الرئيس السيسى يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بالقاهرة والجيزةبعد إصابته بـ«كورونا».. إيمي سمير غانم تدعو لـ«رامي راضون» زوج شقيقتهاالفيلم السعودي «حد الطار» يفتتح مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائيمنى زكي تكشف عن رأيها في منة شلبي وهند صبري وياسمين عبدالعزيز (فيديو)بدرع أبطال أفريقيا وتورتة النادي الأهلي ورقم «9».. كريم فهمي يحتفل بعيد ميلادهإيرادات السينما: 8 أفلام تحقق مليونين في 10 أفلام.. و«الصندوق الأسود» في المقدمةمنى زكي: الشهرة «بتخوفني» و«أنا بطبعي مسترجلة» (فيديو)أبرز تصريحات منى زكي خلال ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي"الجلاب" والليمون فيتامينات "شعبية" لمواطني قنا.. وعلي إبراهيم "بياع البهجة" للأطفال| صورالأحد المقبل.. انطلاق بطولة كمال الأجسام لطلبة جامعة سوهاجالرئيس السيسي يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة |صوروزير الأوقاف: انهيار القيم فى أى مجتمع إيذان بانهياره.. صورالسكة الحديد تطلق خط ساخن للإبلاغ عن حالات التحرش بالمحطات والقطاراتالصحة تعلن فحص 1000 مواطن من ضيوف مهرجان القاهرة السينمائى.. صورنائب وزير السياحة والآثار تلتقى وفد إعلامى صربى فى ختام زيارته لمصرحصاد الوزارات.. التنمية المحلية تعلن غلق 1388 محلا لمخالفة المواعيد الجديدةمنى زكي من القاهرة السينمائي: أفتقد حنان ترك.. وهذا ما فعلته لأقابل محمد صبحي في بداياتيأنا بنت مسترجلة وأفتقد حنان ترك.. 15 تصريحا مثير للجدل من منى زكي في القاهرة السينمائيمنى زكي: محمد خان رفضني ثلاث مرات في أيام الساداتاشتعال الجدل بعد غياب أحمد حلمي عن ندوة منى زكي

يخرج عن المألوف ويبدع بالرسم بالقهوة والألوان "شاهد"

   -  
الرسم بالقهوة

عرضت فضائية العربية تقريرا، لـ فنان عراقي يخرج عن المألوف ويبدع في رسم لوحاته بالقهوة حيث اختار القهوة بديلا عن الألوان.

وقال قاسم سليمان، الرسام العراقي، إنه أراد الخروج عن المألوف والنمطية، مستخدمات القهوة السائلة والبودرة.

وأوضح "سليمان " أنه أراد ألا يحصر نفسه في صورة مألوفة، لا تجذب النظر، كما حاول تطوير فكرته بخلط القهوة مع الألوان.

ونظّمت غرفة تجارة وصناعة دبي ممثلةً بمكاتبها التمثيلية الخارجية في أمريكا اللاتينية بالتعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة مؤخرًا ندوة إلكترونية حول دور دبي كمنصة مثالية تصل بين دول أمريكا اللاتينية ودول الشرق الأوسط في تجارة القهوة وذلك بحضور الأطراف المعنية والمنتجين وممثلين من المناطق الحرة وقطاع التجارة في دولة الإمارات ودول أمريكا اللاتينية.

وهدفت الندوة الإلكترونية التي شارك فيها 388 مشاركًا إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات التي يمكن لمنتجي البن ومشتريه ومورديه استخدامه لزيادة تدفق تجارة البن والقهوة ومشاركة الحضور أبرز قصص نجاح تجارة البن والقهوة بالإضافة إلى التعريف بمركز القهوة التابع لمركز دبي للسلع المتعددة وأحدث المزايا التي يوفرها المركز لمصدري وتجار أمريكا اللاتينية باعتباره نقطة الدخول إلى أسواق دول الشرق الأوسط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة