أستاذ اقتصاد: العلمين الجديدة ستكون مدينة مليونية.. فيديوالمسبار الصيني تشانجي 5 يقترب من الأرض حاملا عينات لتربة القمر.. فيديوالفيضانات تجتاح تايلاند وتخلف آلاف الضحايا.. فيديونظام مناعتهم مختلف.. هل لقاح كورونا المرتقب آمن على الأطفال؟.. فيديوخبير أوبئة: نسبة فاعلية لقاحات كورونا مطمئنة.. فيديوالعاصمة النمساوية فيينا تكتسي بالثلوج.. فيديورئيس الرابطة الأوروبية الشرق أوسطية: حصانة فايزر تزيد الشكوك حول لقاح كوروناأخبار التوك شو.. الموجة الثانية من كورونا أسرع انتشارا.. وسياسات الدولة أدت إلى تراجع معدلات الفقرموسكو تبدأ تطعيم سكانها ضد كورونا غدا بالمجانلو الخدمة بطيئة.. خطوات اختبار سرعة الإنترنت للتأكد من الباقةنجوم الأهلى يفشلون فى حصد العلامة الكاملة للمشاركة مع موسيمانى"اللى هو أنا يعنى".. حسين الشحات معللقا على هدفه التاريخى فى مرمى الودادس و ج.. تعرف على آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع صن داونز لضم سيرينوالإسماعيلى يفسخ تعاقده مع بيكيتى سيلفا مقابل 35 ألف دولار لقيد الصحراوىالعشرى يحذر دفاع الطلائع من تسديدات قفشة قبل موقعة نهائى الكأسالاتحاد السكندرى ينافس الإسماعيلى على ضم حارس الزمالككالديرون مع وادى دجلة فى مهمة استعادة ذكريات الزمن الجميل بالدوري المصرىعنتر وكاسونجو والشيخ وجمعة.. انتقلوا للقطبين بـ"زفة" ورحلوا "يا مولاى كما خلقتنى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومكاف يكشف انفعالات دكة بدلاء الأهلى فى نهائى القرن بعد مرور 7 أيام

احتراق خيام المعتصمين في ساحة التحرير بوسط بغداد .. فيديو

   -  
احتراق خيم المعتصمين

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها  احتراق مجموعة من الخيام في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد  دون معرفة أسباب احتراقها.


ووقعت صدامات بين مجموعة أشخاص لا يعرف من هم مع مجموعة أخرى من المعتصمين وبعد دقائق احترقت الخيام.


وشهدت العاصمة العراقية، توافد آلاف المتظاهرين على ساحة التحرير في العاصمة بغداد؛ للمطالبة بالقضاء على الفساد ووفقا لوكالة "السومرية نيوز" العراقية، قال مصدر إن "أعداد المتظاهرين في بغداد تبلغ 900 في ساحة التحرير، و500  في العلاوي"، منوها بأنه "تحرك بالوقت الحاضر من نقابة المهندسين الى ساحة الفارس أعداد تصل إلى 300 شخص تقريبا".


وأفادت وسائل الإعلام العراقية بانسحاب المتظاهرين، من منطقة العلاوي المقابلة لمكتب رئيس الوزراء للانضمام إلى رفاقهم في تظاهرة ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة