الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العربالأرصاد: عاصفة ترابية على السواحل غدا.. والطقس معتدل بالقاهرة والصعيدالقوى العاملة: تعيين 1906 شباب بينهم 20 من ذوى القدرات و200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالغربيةفيديو مرتضى منصور يثير عاصفة تعليقات لتأخر نشره: «غالبًا باقة النت عندك أفشة»جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعةالذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليومأحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العربلجنة المسابقات تكشف عن مواعيد 10 جولات في الدوري الجديد غدااليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباصطقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا

في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إحدى المحاربات تروي رحلتها مع المرض

   -  
سرطان الثدى

قالت دعاء سمير، إحدى محاربات مرض السرطان، إنها اكتشفت مرضها بالصدفة البحتة، حيث أنه أتى لها وهى فى عمر الـ 38 عاما، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بعمل كشف بالصدفة واكتشفته.

وأضافت "دعاء" خلال حوارها ببرنامج "INBOX" المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، "لما كنت بكشف لقيت حاجة مش طبيعية وطلع عندى سرطان بالثدى"، موضحة أنها اكتشفته فى مرحلة متقدمة.

وتابعت أنها قررت أن تأخذ آراء أطباء كثيرين فى مصر للتعامل مع هذا المرض، لافتة إلى أنهم كانوا على أعلى مستوى من الاحترافية، "سافرت كمان برا مصر وكان نفس الكلام اللى قالوا دكاترة مصر".

وأكدت أنها بدأت العلاج بأخذ الكيماوى كل أسبوع، متابعة أنها تأخذه منذ سنتين حتى الآن، حيث إن من دعمها فى تحدى المرض هو زوجها وأهلها وأهل زوجها وأصدقاؤها.

وسرطان الثدى في المرحلة الرابعة هو  النوع من السرطان  الذي ينتشر خارج الموقع الأصلي الذي أصابه ، وينتشر عادةً إلى واحد أو أكثر مما يلي:

الغدد الليمفاوية البعيدة
الدماغ
الكبد
الرئتين
العظام

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة