تأجيل انعقاد الجمعيات العمومية فى جميع الهيئات الشبابية بسبب كوروناإصابة أحمد حمودى لاعب بيراميدز بفيروس كورونا وعزله طبياً فى منزلهكاف يكشف كواليس دكة بدلاء الزمالك فى نهائى القرن بعد مرور 7 أيام.. فيديوسيف الجزيرى يقود هجوم المقاولون أمام أرتا سولار بالكونفدراليةأحداد ينتظم فى مران الزمالك غداً بعد نهاية إعارته للرجاء المغربىرسميا.. محمد الحنفى حكما لنهائى كأس مصر وطارق مجدى للفيديودجلة يستعير موهبة هجوم ناشئى الأهلى لمدة موسماتحاد الكرة يحدد 50 فردا لحضور نهائى الكأس بين الأهلى والطلائعالزمالك يُبرم تسوية مع كاسونجو ومعروف يوسف للرحيل دون شكاوىكريستوفر هامبتون: إيما تومسون ترفض إجراء البروفات وبانديراس ممثل رائعسفير المكسيك يحضر فيلم "ترتيب جديد" بمهرجان القاهرة السينمائى.. صورميار الببلاوى تتصدى لشائعة وفاتها: مستعجلين على إيهصور جديدة لـ هنادي مهنا وأحمد خالد صالح من شهر العسل فى المالديفريا أبى راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم "الأب" غداليلى علوى تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها لميا: سندى وبنتى ودايما فى ضهرى ومقويانىأسرة "جمال الحريم" داخل بار لتصوير المشاهد الداخليةفايق: 64% ممن مارسوا العمل بالمنزل خلال كورونا أصيبوا بأزمات نفسيةصندوق تحيا مصر يدخل جينيس للمرة الثالثة ويحطم 3 أرقام قياسية عالميةوقف رئيس مركز شباب بالمنوفية: شارك مرشح لـ"النواب" في دورة كرة قدمعاجل.. الحكومة تستطلع رأي المصريين بشأن أفضل سبل مواجهة كورونا

ديميت أوزديمير تشارك جمهورها كواليس مسلسل "منزلي"

-  
ديميت اوزديمير

نشرت الممثلة التركية ديميت اوزديمير صورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ديميت في الصورة من كواليس تصوير مسلسل  "منزلي " وعلقت قائلة: "حضرت المحامية" باللغة التركية.

يذكر أن «ديميت اوزديمير» وإبراهيم تشيليكول يقومان بتصوير مسلسل منزلي الموسم الثاني.

وتلعب ديميت في المسلسل شخصية زينب، وهي شخصية معقدة لا تثق بنفسها على الإطلاق، ولا تثق بقدراتها وطاقتها، فتاة مترددة ومذبذبة ولا تعرف ماذا تريد بالضبط، رغم أنها تدرس المحاماة، إلا أنها لا تعرف كيف تعبر عن نفسها وداخلها، تلبي للجميع رغباتهم وتنسى رغباتها هي وسط ازدحام رغبات الآخرين.

كما أنها الفتاة قليلة الحيلة المضحية بنفسها لإرضاء البعض لدرجة أن تصبح أنانية مع البعض الآخر، تكذب على حبيبها الأول في حقيقة نسبها وماهية أسرتها، ثم تكذب على زوجها بشأن خطيبها، تركت أسرتها الأولى التي أنجبتها كي تتعلم وتصبح كما تريد، ثم تتخلى عن أسرتها الثانية قبل أن تصبح ما تريد، لا تعرف تحديد حقيقة مشاعرها تجاه الآخرين هل تحب فاروق أم تحب مهدي؟

وأجادت ديميت أوزدمير أداءها وأتقنت دورها خير إتقان، لدرجة تفاجأ بها الجميع، ومن أجل كل هذه الأسباب كانت الجمل الحوارية للشخصية قليلة، فيما استخدمت ديميت أوزدمير نظراتها المعبرة ونبرات صوتها المتغيرة، وحركات جسدها لتعبر عما بداخلها وتخرج كل مشاعر الشخصية، بالقليل من الانفعالات والكثير من التقمص.
View this post on Instagram

Avukat hanım 🥰

A post shared by Demet Özdemir (@1demetozdemir) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة