"عمر الخيام" الفيلسوف المظلوم.. هل كان صوفيا ولماذا اتهم بالإلحاد؟إدارة الأزمات بالمنتره تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورمحافظة الإسكندرية: استمرار أعمال الرصف بعزبة محسن الكبرى بالمنتزه أول.. صورنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءبيدرسن: الهيئة المصغرة للجنة الدستورية وافقت على جدول الاجتماع القادمالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق بالجيزة: خلو بالكم من الكمامةالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق: اللوب ميبقاش أقل من 3 حارات لتقليل الحوادثضبط "حساب وهمي" لفتاة تروج للرذيلة مقابل "كروت شحن": طلع راجلجميلة عوض تتحدث عن دور المرأة الإبداعي في ندوة مهرجان القاهرةوزيرة التضامن: حالة واحدة تستوجب إغلاق الحضانات بسبب فيروس كوروناالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونا"بسطوا نفوذهم في لييبا والنوبة".. تعرف على ملوك مصر المشاركين في موكب المومياواتتفاصيل زيارة وزيرة الهجرة لمركز ترميم التراث السينمائي بمدينة الإنتاج الإعلاميمصادر برلمانية: ابنة نائب أجا الراحل تحل محله في القائمة الوطنيةالسيسي يصدق على قانون تنظيم الإعلانات في الطرق العامةمصرع رقيب شرطة صدمته سيارة ملاكي بزهراء المعاديمحمد الحنفي يدير نهائي كأس مصر.. سجل حافل مع الأهلي والجيشمباشر – المقاولون (3) - (0) أرتا سولار.. جووول سيف الدين الجزيريحبس أجنبية متهمة بجلب مواد مخدرة من الخارج لمطار الغردقةالداخلية تكشف تفاصيل ضبط المتهم بالتحرش بفتاة فى المحلة

من داخل مزرعة.. ريهام أيمن تبهر الجمهور في أحدث إطلالة لها مع ابنتها.. شاهد

-  
ريهام ايمن و ابنتها

نشرت الفنانة ريهام أيمن، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ريهام أيمن في الصور داخل مزرعة مع ابنتها وهي تمسك بأرنب وحمام  وعلقت قائلة: "Today in an album".

وجاءت التعليقات علي الصور كالتالي:
- احنا بناكل الأرانب
- قمرين بجد
- شكلك بجنن
-ازاي جايلك قلب 
-انا بخاااف منهم

وتركت ريهام أيمن خلال إطلالتها شعرها البنى القصير بطريقة جذابة لتبرز ملامح وجهها.
كانت آخر مشاركات ريهام أيمن الفنية بطولة مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام وزوجها شريف رمزي والفنان أحمد فلوكس ورشا مهدي ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامى إمام.

يُذكر أن ريهام أيمن بدأت مسيرتها الفنية وهي لا تزال طفلة صغيرة من خلال الإعلانات، ثم كمغنية من خلال فريق (فيروس) الغنائي والذى يضم ثلاث فتيات، أما بدايتها في مجال التمثيل فكانت عندما تعرفت على الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، حيث رشحها لتعمل في مسلسل (محمود المصري) عام 2004، لتتوالى أعمالها بعد ذلك في التليفزيون والتي من أبرزها (حبيب الروح، المواطن اكس، العراف، حكايات بنات)، بينما في السينما شاركت في عدة أفلام منها (صرخة نملة، دكان شحاتة)

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة