آمنة نصير: تصريح زواج المسلمة بغير المسلم خرج عن سياقهالأردن يسجل 51 وفاة و3116 إصابة جديدة بكوروناماكرون يطالب أردوغان بالالتزام بالاحترام بعد التشكيك في صحته العقليةضبط متهم أوهم المواطنين بتوظيف أموالهم في العطور بالغربيةتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار متوسطة ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطقالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناشركه مياه سيناء تبدأ تركيب القطع الموفرة بكافة دور العبادة لترشيد الاستهلاكالجريدة الرسمية تنشر قرار عدم السماح باستيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهربيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيلقائمة ريال مدريد – تواصل ابتعاد راموس ويوفيتش.. وعودة أودريوزولا أمام إشبيليةفلسطين تطالب العالم بمواجهة التطرف الإسرائيلي بعد محاولة حرق كنيسة الجثمانيةالسودان يستعيد أراضى من إثيوبيا بعد 25 عامًامنظمة التعاون الإسلامي ترحب بجهود الكويت لتحقيق المصالحة الخليجيةالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناالرئيس الفرنسي: أردوغان يحد من حريات الشعب التركي"عمر الخيام" الفيلسوف المظلوم.. هل كان صوفيا ولماذا اتهم بالإلحاد؟إدارة الأزمات بالمنتره تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورمحافظة الإسكندرية: استمرار أعمال الرصف بعزبة محسن الكبرى بالمنتزه أول.. صورنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءبيدرسن: الهيئة المصغرة للجنة الدستورية وافقت على جدول الاجتماع القادم

بيدك حول كتفي أستطيع مواجهة العالم.. كندة علوش تتغزل في زوجها عمرو يوسف

-  
كندة وعمرو يوسف

شاركت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها بصحبة زوجها النجم عمرو يوسف خلال مشاركتهم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.


وظهرت كندة علوش، في الصورة بإطلالة رومانسية برفقة زوجها عمرو يوسف، وعلقت: "وبيدك حول كتفي استطيع مواجهة العالم"، ونالت الصورة على إعجاب الجمهور.

ويستمر مهرجان الجونة حتى 31 من شهر أكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.


والجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.


كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة