حان الآن لـ أدهم نابلى تتخطى حاجز الـ3 ملايين مشاهد.. فيديومنة شلبي تبدي إعجابها بمشاريع مبادرة دعم المواهب النسائية في الكتابة: بقرأ سيناريوهاتكمتعرف على النجوم المكرمين في احتفالية محمد صبحي "50 سنة فن"كمامة وتعقيم مستمر.. تعليمات "الهيئة الوطنية" لانتخابات آمنة من العدوىمع تحذيرات الأرصاد.. تعليمات للمحافظات للتعامل مع الأمطار والسيولمنة فضالي طالبة في "سكن البنات": نتناول قضية الزواج بالإكراهالشيخ الحصري.. 40 عاما على وفاة القارئ المعلم وأول من سجل القرآن بصوته40 عاما على رحيل الشيخ محمود خليل الحصرى.. تعرف عليه × 12 معلومة.. صورعين فى السماء.. صور للقمر خلف قوس صخرى بولاية يوتا الأمريكية.. اعرف حكايتهتعرف على شروط الانضمام لكنترولات الشهادات الأزهرية الابتدائية والإعداديةرئيس شركة رخام: لا بديل عن خفض سعر الغاز لزيادة صادرات مواد البناءرئيس دكرنس يعلق على قرار محافظ الدقهلية بحل النادى..ومتحدث الشباب والرياضة يردلا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا عن أزمات مصر الطاحنة خلال حكم الإخوانزى النهاردة.. الجنايات تحبس 111 متهما سنة مع الشغل بقضية "كتائب حلوان"الطرق المتبعة بإدارة المرور للتعامل مع الشبورة.. أبرزها تفويج السياراتقطار المحاكمات.. محاكمة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية الأسبق بتهمة الكسب غير المشروع7 شروط لحجز وحدة بالمشروع القومي للإسكان بالجيزةنصائح لتجنب أضرار موجة الطقس السيئ على الزراعة"الأراجوز ملهما" في بيت السناري اليومبدايتها الحقيقية بـ"بابا فين".. فرح الزاهد تستعد لـ"حلوة الدنيا سكر"

هربت مع شاب لخلافات عائلية.. العثور على "فتاة بور سعيد" المختفية

-  
الشرطة المصرية

كتب- علاء عمران ومحمد الصاوي:

أفاد مصدر أمني أنه تمكن فريق العمل من العثور على فتاة بور سعيد المختفية، بتاريخ 24 أكتوبر، والذي أبلغ والدها بغيابها عقب خروجها لتلقي درس خصوصي.

وقال المصدر أن التحريات الأجهزة، بينت هروبها من منزلها عقب تعرفها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على شاب من منطقة حلوان بالقاهرة، ولسوء معاملة والدتها اتفقت معه على مقابلتها بميدان رمسيس بالقاهرة، حيث تقابلا وأقامت طرف والدته بإحدى مناطق حلوان.

وأضاف المصدر، أنه تم استهدافهما وضبطهما، وقررت بترکها مسکن والدها بمحض إرادتها السوء معاملة والدتها لها وأضافت بعدم تعرضها لثمة مكروه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة