دراسة بريطانية: «جين محدد» يزيد خطر إصابة الرجال بسرطان الكبد الخطير!لبنان: 1859 إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يرتفع إلى أكثر من 122 ألف حالةلاعب الدراويش الجديد: الإسماعيلي بوابتي لمنتخب مصركوكاكولا تطلق عبوة خاصة تحمل صورة مؤمن زكرياتقرير تونسي: مفاوضات متقدمة بين النجم الساحلي والحضري لتدريب الحراسما العمل عند تأجيل عملية تركيب مفصل صناعي؟وفاة شقيقتها وفقدان صوتها وحرمانها من ابنها.. مواقف صعبة عاشتها صباحرسالة من شريهان للشعب اللبناني.. تعرف عليهاالفنانة راندا عن دور ابنتها جميلة عوض في "إلا أنا": "جالي اكتئاب وقعدت زعلانة يومين""مأساة".. جميلة عوض عن التنمر على مواقع التواصل الاجتماعيكان معيدًا بالجامعة ونصحه حلمي بكر باحتراف الغناء.. حكايات عامر منيبمصرع طفل صدمه والده بسيارته الأجرة أثناء عودته للخلف في سوهاج«طلب ربطه بالسرير أثناء العلاقة وبعد ما انتهينا خنقته».. اعترافات قاتلة زوجها بأوسيمبزوغ تاريخ جديد لأمريكا .. قوة النساءللأمهات.. 5 نصائح للاعتناء بأسنان طفلِك اللبنيةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز دور المجموعات بثلاثية أمام مولده بالدوري الأوروبيرسمياً.. إيهاب جلال مدرباً للمقاصة.. وراعي جديد السبتبعد فوزه بجائزة أفضل محافظ.. إنجازات كبيرة للغضبان ببور سعيد | صورفصل طلاب من ٣ كليات بجامعة سوهاج لمخالفتهم إجراءات التصدي "لكورونا"كمال عباس ينعى أبو سعدة: دعمني عاملا وتعلمت منه زميلا بالمجلس

النيابة تعاين ضحايا المذبحة الأسرية بسوهاج وتنتدب الطب الشرعي

-  
النيابة تعاين ضحايا المذبحة الأسرية بسوهاح وتنتدب الطب الشرعي

أمرت النيابة العامة بمركز جرجا جنوب سوهاج، بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثث ضحايا المذبحة الأسرية، التي راح ضحيتها ربة منزل وابنها وابنتها، بعد أن قتلهم والدهم.

وكانت النيابة العامة، عاينت جثث الضحايا، وكلفت بنقلهم إلى مستشفى جرجا العام، مستشفى العسيرات المركزي، وكلفت بدفن الجثث بعد انتهاء تشريح الطب الشرعي.

وكلفت المباحث، بسرعة ضبط الأب الذي فر من مسرح الجريمة، بعد أن أشارت التحريات إلى أنه هو الجاني، لقيام زوجته بقتل طفلة الجيران، وإخفاء جثتها في بئر صرف صحي.

وشهدت مدينة جرحا جريمة مروعة، حيث أقدم عامل على قتل زوجته وطفليه، ولد وبنت، باستخدام الأعيرة النارية و"الساطور"، حيث عثر الأهالي على جثث الضحايا، بينما فر الجاني من مسرح الجريمة.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية "المغاربة"، دائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لربة منزل وطفلين من أسرة واحدة.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات، التي باشرها اللواء عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية، أن الجثث خاصة بكل من "سمير. أ. ع."، 14 سنة، وشقيقته "أسماء"، 8 سنوات، ووالدتهما "شيماء. ع. م"، 30 سنة.

وفي أثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل، تم العثور على جثة رابعة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا، معلقة داخل بئر للصرف الصحي داخل المنزل، وتبين أن الطفلة تُدعى "رودينا م. ن."، 3 سنوات، وأن والدها قام بتحرير محضر باختفائها قبل يومين.

ودلت المعاينة على أن عملية القتل استخدم فيها سلاح نارى و"ساطور"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وتم معاينة الجثث الأربعة، والتصريح بنقلها إلى مستشفيات جرجا العام والعسيرات المركزي.

وكلف مدير أمن سوهاج إدارة البحث الجنائي بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على الأسباب التي أدت إلى ارتكاب تلك الجريمة، وضبط الأب الذي تبين اختفاؤه من القرية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة