السوق السعودية ترتفع في نهاية تداولات اليوم ...والسيولة تتجاوز 11 مليار ريالتوقعات بزيادة معدلات التشغيل فى القطاع الصناعى بعد تطبيق نظام المساندة التصديرية الجديدالحملة الصينية تدفع «بتكوين» إلى الانخفاض بنسبة ٧٫٩٪جولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا1 - 0 مقدونيا الشماليةفي ظهوره الأخير دوليًا.. تكريم بانديف قبل لقاء مقدونيا وهولنداتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينسحر نصر تستضيف مجموعة من خريجي الجامعة الأمريكية بمنزلهاتصل إلى 3500 جنيه.. أسعار صكوك الأضحية في 3 مؤسسات خيريةاستراحة يورو 2020 – أوكرانيا (0) - (1) النمسا.. جوووووول بومجارتنراستراحة يورو 2020 - مقدونيا (0)-(1) هولنداكروس يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو بعد لقاء ألمانيا والبرتغالصور| نجوم الفن يحتفلون بعيد الأبعمرو بيومي: الحظر السبب في فكرة فيلم "خلف الحاجز الأسمنتي”"Watch it".. تحيي ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسنيكليب "لو كنت" يقترب من 6 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب"خاص| مجدي نجيب يكشف عن أغنية العندليب التي أبكت سعاد حسنيبمناسبة اليوم العالمي للموسيقى.. أحلام تهدي جمهورها هذه الأغنيةهذا ما حققه كليب "ثابت" لمحمد رمضانموعد عرض فيلم "العارف" بالسينماتياسمين رئيس تستأنف تصوير "جارة القمر" في أسوان

النيابة تعاين ضحايا المذبحة الأسرية بسوهاج وتنتدب الطب الشرعي

-  
النيابة تعاين ضحايا المذبحة الأسرية بسوهاح وتنتدب الطب الشرعي

أمرت النيابة العامة بمركز جرجا جنوب سوهاج، بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثث ضحايا المذبحة الأسرية، التي راح ضحيتها ربة منزل وابنها وابنتها، بعد أن قتلهم والدهم.

وكانت النيابة العامة، عاينت جثث الضحايا، وكلفت بنقلهم إلى مستشفى جرجا العام، مستشفى العسيرات المركزي، وكلفت بدفن الجثث بعد انتهاء تشريح الطب الشرعي.

وكلفت المباحث، بسرعة ضبط الأب الذي فر من مسرح الجريمة، بعد أن أشارت التحريات إلى أنه هو الجاني، لقيام زوجته بقتل طفلة الجيران، وإخفاء جثتها في بئر صرف صحي.

وشهدت مدينة جرحا جريمة مروعة، حيث أقدم عامل على قتل زوجته وطفليه، ولد وبنت، باستخدام الأعيرة النارية و"الساطور"، حيث عثر الأهالي على جثث الضحايا، بينما فر الجاني من مسرح الجريمة.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية "المغاربة"، دائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لربة منزل وطفلين من أسرة واحدة.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات، التي باشرها اللواء عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية، أن الجثث خاصة بكل من "سمير. أ. ع."، 14 سنة، وشقيقته "أسماء"، 8 سنوات، ووالدتهما "شيماء. ع. م"، 30 سنة.

وفي أثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل، تم العثور على جثة رابعة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا، معلقة داخل بئر للصرف الصحي داخل المنزل، وتبين أن الطفلة تُدعى "رودينا م. ن."، 3 سنوات، وأن والدها قام بتحرير محضر باختفائها قبل يومين.

ودلت المعاينة على أن عملية القتل استخدم فيها سلاح نارى و"ساطور"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وتم معاينة الجثث الأربعة، والتصريح بنقلها إلى مستشفيات جرجا العام والعسيرات المركزي.

وكلف مدير أمن سوهاج إدارة البحث الجنائي بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على الأسباب التي أدت إلى ارتكاب تلك الجريمة، وضبط الأب الذي تبين اختفاؤه من القرية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة