اليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل بمنطقة التجمع الخامسالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيس

بالفيديو.. مرشحة لمجلس النواب تشتري أصوات الناخبين بـ70 ألف جنيه

-  
المرشحة مي محمود

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مجموعة من الأشخاص أثناء قيامهم بدفع رشاوى للناخبين، للإدلاء بأصواتهم لصالح المرشحة لمجلس النواب المقبل والنائبة الحالية مي محمود.

وعثر مع المتهمين، على مجموعة من الكروت الخاصة بالمرشحة، ومبالغ مالية أثناء قيامهم بتوزيعها، واعترف أحد المتهمين يدعى "رامي م. ا."، عضو بحملة المرشحة البرلمانية عن دائرة المنتزه مي محمود، قائلا: "كان معانا 70 ألف جنيه بنوزعهم على المواطنين في الشارع مقابل إن كل فرد يدي صوته للأستاذة مي محمود، وكنت أنا و5 أفراد من الحملة، وكان معانا عربية سوزوكي".

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو ظهرت فيه المرشحة مي محمود، وهي تقوم بتوزيع الكروت، وفقا لما قاله ناشر الفيديو ومصوره تحت عنوان "عضوة الانتخابات مي محمود تشتري أصوات الغلابة في انتخابات مجلس النواب".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة