استشارى سكر توضح العلامات الدالة على إصابة طفلك بمرض السكرالمالية: السعودية تطلب الاستفادة من تجربة مصر فى تطبيق الفاتورة الإلكترونيةالرقابة المالية تطلق جائزة لاختيار القيادات النسائية الأكثر تميزاً بالقطاع الماليوزير النفط العراقى: الصادرات مستقرة عند 2.876 مليون برميل فى نوفمبرالسياحة تعلن حصول 687 فندقا بـ23 محافظة على شهادة السلامة الصحيةأسعار الذهب اليوم الأحد فى مصر وعيار 21 يسجل 780 جنيها للجرامتعرف على تأثير التصنيف الإئتمانى لشركات إعادة التأمين على التسعير والتعويضاتشركات السيارات تمتنع عن المشاركة بالتخفضيات الخاصة بالجمعة البيضاءتحرير 185 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 650 قضية مخدرات وتنفيذ 136 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامالدوري الإسباني.. برشلونة في مهمة تصحيح المسار أمام أوساسونانقص إمكانيات يواجه الألعاب الرياضية الفردية في شمال سيناءبعد رحيل بيكهام للأهلى.. صفقات قوية فى دجلة خلال ميركاتو الصيفعقب الاستغناء عنه.. أول رد فعل من حسام عاشور بعد تتويج الأهلى ببطولة إفريقياحضور 48 ناديًا شرط اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العاديةطارق قنديل ممثلًا للأهلي في الجمعية العمومية لاتحاد الكرةطبيب سيراميكا كليوباترا: إصابة أوفة ودابو في العضلة الخلفيةممثل كيما أسوان يرفض بند الفصل في تعديلات لائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة.. صورنائب رئيس اتحاد الكرة يشرف على استعدادات العمومية غير العادية.. صور

مديرية تعليم شمال سيناء تنفي غلق مدرسة في العريش بسبب كورونا

-  
العريش

أكد حمزة رضوان، وكيل مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، عدم صحة ما جرى تداوله على صفحات  التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن إغلاق مدرسة "الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية الثانوية" بالعريش على خلفية اكتشاف حالة إصابة بكورونا.

وأوضح "رضوان" في تصريح له، اليوم، أن المدرسة تعمل بشكل طبيعي، ولم يثبت ظهور إصابة بالفيروس في جميع مدارس المحافظة، مشيرا إلى أن إحدى المُعلمات بالمدرسة شعرت بحالة إعياء منذ أيام، وأبلغت إدارة المدرسة للقيام بإجازة مرضية.

ولفت إلى أن معلمة أخرى بمدرسة محمد سمير شراب الثانوية الصناعية، تغيبت عن المدرسة بعد مخالطتها حالة مشتبه في إصابتها بالفيروس خاج المدرسة، فتم السماح لها بإجازة لمدة أسبوع.

وأوضح أن تلك الإجراءات يجري تنفيذها من أجل الوقاية والحفاظ على الصحة العامة لافتًا إلى عدم السماح بدخول طالب أو طالبة أو أى من فريق التدريس للمدرسة حال شعوره بإعياء أو ارتفاع في درجات الحرارة، وأن هذه التعليمات يتم تطبيقها منذ بداية اليوم الأول في الدراسة.

من جهة أخرى، أصدرت مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية، بيانًا اليوم،  كذّبت فيه ما جرى تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "تفيد إدارة المدرسة أنه لا صحة لما تم تداوله عبر صفحات الفيس بوك بشأن إغلاق المدرسة، بعد اكتشاف إصابات بكورونا، وأن ما يشاع عار تماما من الصحة، واليوم الدراسي يسير بشكل طبيعي، مع اتباع كافة الاجراءات الوقائية".

وأضاف البيان أن إدارة المدرسة طهرت جميع الفصول بالتعاون مع الهلال ألاحمر المصري، وناشدت الإدارة أولياء ألامور عدم الانسياق وراء الشائعات، وأن إدارة المدرسة غير مسؤلة عما ينشر على تلك المواقع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة