لقاء سويدان لـ"الوطن": شخصية "جليلة" أعادتني من الاعتزالستحتاج لـ 6 نقاط يا هاندانوفيتش.. ريال مدريد يُسقط إنتر بالقاضيةهاندانوفييتش: إنتر لم يثبت نفسه وجعل الأمور سهلة لريال مدريد"جزار" بلباو: حزين للغاية لوفاة مارادوناتشبه باريس .. شاهد جمال القاهرة الخديوية بعد توحيد لافتات المحلات.. صوربعد الأمطار الغزيرة.. قوس قزح يزين سماء الإسماعيلية.. صورعبور 392 ألف مركبة بـ 5 آلاف ساعة تشغيل.. قناة السويس تحتفل بمرور عام على افتتاح أنفاق بورسعيدهطول أمطار متوسطة على مناطق شمال سيناءوقعت بروتوكول لرعاية المكفوفين.. تفاصيل زيارة وزيرة التضامن لـ الوادى الجديدمحافظ قنا يوفر فرص عمل للشباب بالتعاون مع حركة الشعب يأمرملحمة وطنية| هيئة قناة السويس تحتفل بمرور عام على افتتاح أنفاق 3 يوليو في بورسعيدتمهيدًا لافتتاحه.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مقر الشهر العقاري الجديد.. صورتسليم أهالي العقار المائل بـ الإسكندرية وحدات سكنية بـ"بشاير الخير".. صورسكرتير عام مساعد قنا تفتتح فعاليات مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأةإنجي علاء: "كوفيد 25 لا علاقة له بمسلسل النهاية"محصل وقارئ.. تفاصيل وظائف شاغرة في "مياه القاهرة"النمسا: بدء الفحوصات الجماعية لفيروس كورونا الشهر المقبل"أسترازينيكا": نحتاج إلى إجراء مزيد من الأبحاث على اللقاح ضد كوروناتعديل وصف اتهام والدي الرضيع ضحية الجوع بطوخ لـ"قتل خطأ"منها طبيب ومحاسب.. تفاصيل أبرز 11 وظيفة في 5 محافظات

الصين تعرب عن استعدادها للقيام بدور إيجابي لإعادة استقرار ليبيا

   -  
الصين

بكين - أ ش أ

رحبت الصين، اليوم الاثنين، باتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبيا، الذي توصلت إليه اللجنة الليبية المشتركة (5+5) يوم الجمعة الماضي بجنيف تحت إشراف الأمم المتحدة.

وقال تشاو لي جيان المتحدث باسم وزارة الخارجة الصينية - في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الصين اليوم - "نرحب بتوقيع اتفاق وقف إطلاق النار الدائم بين طرفي النزاع الليبي تحت رعاية الأمم المتحدة".

وأضاف جيان "تدعو الصين جميع الأطراف المعنية في ليبيا إلى وضع المصالح الوطنية والشعب في المقام الأول، وتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار بجدية، واستئناف عملية التسوية السياسية على هذا الأساس".

وتابع جيان قائلا "الصين مستعدة لمواصلة العمل مع المجتمع الدولي للقيام بدور إيجابي من أجل استعادة السلام والاستقرار في ليبيا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة