حبس "سيد السويركى" 15 يوما على ذمة التحقيقاتلهذا السبب لون السجادة "أحمر" في المهرجاناتخبراء يحددون مدة المناعة بعد تلقي لقاح ضد كوروناسونيديب النيجري يتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا"كتب عن ناس تشبهنا".. كيف يرى نقاد وصناع السينما وحيد حامد؟عمرو سلامة: وحيد حامد أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةقصة ظهور ابنة لـ فؤاد خليل بعد 8 سنوات من وفاته.. وهكذا علّق أولادهأسامة عبد الفتاح: أفلام "أسبوع النقاد" بمهرجان القاهرة لتشجيع المواهب الجديدةغدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب وحيد حامدالسيسي يوجّه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالطرق الجديدة"أي حاجة من ربنا حلوة".. أول تعليق من ريهام سعيد على وقف برنامجها (فيديو)استئناف العمل في مقر نقابة الصيادلة بعد تعقيمهحدث في 8 ساعات| الحكومة تكشف توزيع منحة الـ500 جنيه على مستحقيها.. وتفاصيل زلزال دمياط"هرب من السلخانة".. مصدر بـ"الجيزة" يوضح تفاصيل اقتحام جمل مستشفى أوسيمانتهت بإيقاف وغرامة.. تفاصيل شكوى "المصرية للاتصالات" ضد أسامة كمال و"المحور"القوى العاملة: تعيين 1900 شاب واستخراج 200 شهادة "أمان" للعمالة غير المنتظمة بالغربيةالاحتياطي يكفي 4 أشهر.. وزير التموين: القضاء على الفاقد من محصول القمحوزير التموين يتفقد مركز خدمة المواطنين بالإسماعيليةبداية من الغد ولمدة 5 سنوات.. إغلاق شارع الأهرام لبدء تنفيذ مترو الأنفاقمستشفى أورام الأقصر يشارك بفعاليات اليوم العالمى للطفل.. صور

ستيفاني صليبا بنفس فستان رانيا يوسف.. أيهما أجمل؟

   -  

كتبت- نور إبراهيم:

على السجادة الحمراء للمهرجانات، تطلّ النجمات بإطلالات متنوعة ويحرصن على الظهور في أبهى حُلّة وأجمل طلّة، سعيًا لخطف الأنظار.

وفي الدور الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ارتدت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا الفستان ذاته الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف من قبل في مهرجان القاهرة السينمائي.

ويأتي الفستان بتصميم مجسم طويل وبكم، وبفتحة كبيرة من الظهر مع اختلاف بسيط غير واضح.

ونسقت "ستيفاني" مع الفستان سليبر أسود عالي وكلوتش أسود، واختارت تسريحة الكعكة المرتفعة الشهيرة، مع مكياج ترابي صاخب اعتمدت فيه على ليب ستيك أحمر.

أما رانيا يوسف فنسقت معه سليبر عالي بنفس لون الفستان، واختارت رانيا حقيبة سيلفر صغيرة.

كما أن الفستانين بهما نفس الاستراسات من عند الرقبة، وعن فستان رانيا فهو من تصميم Balmain، أما ستيفاني فكان من تصميم نتالي كرم.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى