غرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطار وظهور شبورةعامل يلقى زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية فى أحضان عشيقها بالمرج10 نصائح لتقليل توتر وخوف الأطفال من وباء كورونادراسة بريطانية: أشعة الماموجرام تقلل خطر وفاة النساء بسرطان الثدىقرأت لك .. "القضية الفلسطينية" هل تحتاج إلى منظور جديد؟100 منحوتة عالمية.. تمثال "جنكيز خان" البحث عن الماضى"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والصغرى بالعاصمة 14رانيا يوسف جذابة ومايا دياب في جلسة تصوير جديدة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمحمد رمضان: "أنا إجازة دراما رمضان 2021.. تمنياتي للجميع بالتوفيق""ذنب الطيار".. كيف علق جمهور مصراوي على قضية "الممثل المتهم بالتطبيع"لطيفة تخضع لجلسة تصوير جديدة : "السعادة قرار"صور| مايان السيد تخضع لجلسة تصوير جديدةصور| بوسي تخضع لجلسة تصوير جديدةأمير طعيمة يحتفل بوصول "عدى الكلام" 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب"أمير طعيمة يحذر من الموجة الثانية لكورونا..وهذا ما قالهلطيفة تنعى الموسيقار طارق عاكف بكلمات مؤثرة"كان يلتمس العذر لكل الناس".. علي الحجار ينعى طارق عاكفغزل المحلة يواجه طلائع الجيش وديا استعدادا للدورى الممتازنشرة الرياضة.. سبب عدم إصابة محمد الشناوي بـ كورونا.. إيجابية مسحة الونش.. وقف انتقال أحمد الشيخ لـ بيراميدزعميد تجارة جامعة الزقازيق يعلن إنشاء استديو لبث المحاضرات للطلاب إلكترونيا

تغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في قضية التهرب الضريبي

-  
هنا شيحة

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي ، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، تغريم الفنانة هنا شيحة ، في اتهامها بالتهرب من دفع الضرائب، مبلغا قدره 375 ألفا و75 جنيهًا، ما يعادل مثل الضريبة التي لم يتم أداؤها.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد عبد العليم وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفى.
وكشفت القضية رقم 50 لسنة 2020، تهرب الفنانة هنا شيحة من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها، للضرائب العامة فى الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع شركات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة