وكيل جيرالدو: مستبعد جدا رحيل اللاعب.. الأهلي لم يتواصل معي حتى الآنحوار – كاسونجو: لا يحق لجمهور الزمالك إهانتي.. كيف أؤدي في غير مركزي؟"الصحة" تسجل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاة وخروج 133 متعافيًامتحدث الكهرباء يكشف خطوات التحويل من نظام الممارسة إلى العداد الكودى إلكترونيابايدن: سنحرص على توزيع لقاحات كورونا بشكل عادل ومجانى لجميع الأمريكيينإلهام شاهين تكشف عن شرط موافقتها على زواج شقيقها من منة جاب الله (فيديو)«الفلاح الفصيح».. ندوة لـ «طارق الشناوى» بـ«القاهرة السينمائي»المصريون فى الخارج يبدأون التصويت فى جولة الإعادة بانتخابات "النواب".. اليوممحافظة القاهرة تنقل 325 أسرة من عزبة الهجانة لوحدات أهالينا 2حالة الطقس اليوم الجمعة 4/12/2020 فى مصردرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةأخبار × 24 ساعة.. وزير التعليم: تصحيح امتحانات الثانوى العام إلكترونيًامحمد رجب يواصل تصوير ضربة معلم خارجيًايسرا اللوزي: عضوية لجنة تحكيم آفاق السينما العربية الجديدة شرف عظيمفي 3 أيام.. أصالة تجتاز 10 ملايين مشاهدة بـ الفرق الكبيرعلي عرفة يكشف كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار.. فيديوكندا علوش عن حلقة أبلة فاهيتا: تفتكروا مين إللي مضحكني كدهبعد إصابته بكورونا| رامي رضوان يُحذر من ديسمبر ويناير: خلوا بالكمالفنانة ياسمين كساب: كورونا علمتني الصبر.. فيديو

السفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألباني | صور

   -  
السفير المصري في تيرانا

قدّم السفير محمد حيدر سفير جمهورية مصر العربية الجديد لدى ألبانيا، أوراق اعتماده إلى "ايلير ميتا" رئيس جمهورية ألبانيا، وذلك بقصر الرئاسة بالعاصمة تيرانا.
ونقل السفير "حيدر" تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الرئيس الألباني، وتطلعه للبناء على ما تم الاتفاق بشأنه خلال الزيارة المثمرة للرئيس الألباني إلى مصر في فبراير 2019 لتحقيق الطفرة المرجوة في مسار العلاقات الثنائية، ولا سيما في المجال الاقتصادي، ورفع مستوى التبادل التجاري، وفتح الأسواق الألبانية أمام السلع والمنتجات المصرية.
وأكد السفير المصري اعتزاز مصر بالعلاقات التاريخية التي تجمعها بجمهورية ألبانيا، وما توليه من أهمية لتعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين البلدين في كافة المجالات، من خلال تكثيف الزيارات المتبادلة، وتعزيز آليات التشاور السياسي بين الدولتين.
وتم خلال اللقاء التشاور حول أهم القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والدور المصري فيها، وكذا التنسيق الإيجابي بين مصر وألبانيا في المحافل الدولية، حيث أشاد السفير "حيدر" بدور ألبانيا كعنصر استقرار في محيطها الإقليمي، وكذلك جهودها في المحافل الدولية لتعزيز الأمن والسلم الدوليين من خلال رئاستها الحالية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.


السفير المصري في تيرانا
السفير المصري في تيرانا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة