بعد رغبة باتشيكو..الزمالك يجدد اهتمامه بضم مدافع بيراميدزأفشة يحتفل بعيد ميلاد والده: أبويا وحبيبيالمادة ٢٢.. لائحة الدوري الجديد تحظر الاعتراض على الحكام وتمنع اللجوء للقضاءمحمد الحنفي يقترب من إدارة نهائي كأس مصربسبب كورونا.. لائحة الدورى الجديد تحسم عدد اللاعبين المصابين وتأجيل المبارياتالمادة ٢٤.. لائحة الدورى الجديد تحسم الجدل حول مباراة السوبر المصرىكورونا والسوبر والانسحاب.. أبرز بنود لائحة الدورى الجديد.. مستنداتبعيدا عن الزمالك.. الأهلي خسر كأس مصر 6 مراتأسوان يستعد للموسم الجديد بـ 3 ودياتأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يكشف المؤامرة على الزمالك بعد قليل.. الأهلي يحتوي غضب كهربا.. مصير السوبر الأفريقيأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر ملامسة الوجه في هذا الوقتنهائي كأس مصر.. لائحة تاريخية تحفز طلائع الجيش في مواجهة الأهليبالفيديو.. ميدو: الأهلي لم يفز على الزمالك لأسباب كروية فقطبيراميدز: لا نقطع الطريق على الأهلينهضة بركان يكشف السبب وراء لعب السوبر في قطرنجوى نجار لـ"مصراوي": "بين الجنة والأرض" فيلم فلسطيني مختلف وسعيدة بعرضه في مصرصور.. دينا على النيل في أحدث جلسة تصويربعد إصابته بـ"كورونا".. إيمي سمير غانم تدعم رامي رضوانإيرادات الخميس.. "خان تيولا" في المركز الثاني و"عفريت ترانزيت" بالترتيب الثالثموعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي كأس مصر

من الغريب للأغرب..شاهد.. تصرفات ترامب أمام مؤيديه

   -  
ترامب يوقع ثمرة يقطين أمام مؤيديه

عرضت قناة "يورو نيوز"، فيديو حفل بمناسبة "الهالوين" في البيت الأبيض وترامب يوقع ثمرة يقطين أمام مؤيديه.

خلال زيارة انتخابية لبساتين لليقطين في مدينة ليفانت بولاية مين الأحد، التقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمؤيديه وقام بتوقيع على ثمرة يقطين التي ترمز لاحتفالات عيد الهالوين الذي يتزامن هذا العام مع الانتخابات الرئاسية.

وعلق ترامب وهو يوقع على الثمرة أمام مؤيديه قائلا "من الممكن أن يكون هذا اليقطين الذي يحمل توقيعي على موقع إيباي الليلة ".

واختتم ترامب وزوجته ميلانيا عطلة نهاية الأسبوع باستضافة أطفال يرتدون ملابس تنكرية احتفالا بعيد الهالوين في حديقة البيت الأبيض.

وفي وقت سابق، أقام ترامب تجمع حاشد في نيو هامبشاير في الوقت الذي تنقل فيه منافسه الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن إلى الكنيسة ثم شارك في تجمع افتراضي انتخابي.

من جهته نشط نائب الرئيس مايك بنس، الذي خضع لتحليل كوفيد-19 وصدرت نتيجته سلبية الأحد، تجمعًا حاشدًا في كينستون بولاية نورث كارولينا، الولاية التي فاز بها ترامب في انتخابات العام 2016. وتعد هذه الولاية غاية في الأهمية في آمال إعادة انتخابه لولاية ثانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة