باستخدام وزن الجسم.. تمارين صباحية سهلة لتقوية العضلاتالرئيس السيسي يشدد على التطبيق الدقيق لإجراءات الوقاية من كورونا.. أبرز مانشيتات صباح البلدشاهد.. لحظة تدمير هيكل طوله ألف قدم في محطة توليد كهرباء أمريكيةفي ذكرى مولدها.. صباح البلد يحتفل بـ ميلاد الفنانة فايزة أحمدتعذيب وقتل.. معاناة المهاجرين الليبيين على أيدي ميليشيات السراج.. شاهدلم تحدث منذ 8 قرون.. الكرة الأرضية تودع 2020 بأغرب ظاهرة فلكيةبرعاية الرئيس السيسي.. رئيس منتخب قصار القامة يكشف تفاصيل تدشين النادي "فيديو"خلال 6 سنوات.. مكاسب غير مسبوقة لذوي الاحتياجات الخاصةتقرير لـ صباح البلد: مشروع ممشى أهل مصر جنة على كورنيش النيل.. فيديوقصة طفلة أصغر من أمها بعام.. فيديوالسكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليومحالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعةتمكين ودعم.. مكاسب تحققت لذوي الاحتياجات الخاصة خلال 6 سنواتمصدر ينفى خروج مرضى مشتبه في إصابتهم بكورونا من مبرة بورسعيد: غير صحيحوزير الإسكان ومحافظ الجيزة يتابعان الموقف التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرفتفاصيل جديدة في اغتيال "زادة": الموساد زرع عميلا قريبا منه قبل 27 عامامراقبون للشأن التركي يتخوفون من خطوات أردوغان تجاه المؤسسة القضائيةنقل عمر البشير إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحيةتقرير.. 585 مليار جنيه قيمة الاستثمارات السنوية للأقل من 20 عاماوفاة كاهنين بكورونا في إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح

نهاية 2020.. انتشار اشباح وعفاريت في شوارع نيكاراجوا

   -  
الاشباح

عرضت قناة "يورو نيوز"، فيديو عن أشباح وساحرات وعفاريت في شوارع نيكاراغوا احتفالًا بـ "عيد الرعب"، ومهرجان الرعب التقليدي، مناسبة يحتفل بها النيكاراغويون قبل عيد الهالوين، متنكرين بزي شياطين وساحرات وعفاريت، هذا العيد كاسمه، لم يعرف الخوف من فيروس كورونا، حيث تجاهل المحتفلون كافة قواعد الحجر وتدابير السلامة.

وتستعد العديد من الدول حول العالم، لاحتفالات عيد الرعب "الهالوين"، والمقرر سنويًا يوم 31 أكتوبر، لكن هذا العام الأمر مختلف، حيث ستقتصر الفعاليات على تزيين الشوارع، وتوزيع الحلوى على السيارات مع الحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي، بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
في بعض الولايات الأمريكية، تم إلغاء مظاهر الاحتفال بالهالوين كما جرت العادة في السنوات السابقة، حتى حركات الخداع والتخويف التي يمارسها الممثلون أمام المنازل بدت غير موجودة، ولكن هذا لا يعني اختفاء جميع طقوس عيد الهالوين.
 
وأجبر فيروس كورونا مروجو الحدث إلى الإبداع هذا العام من خلال التركيز على تقديم عروضهم وتوزيع الحلوى على قائدي السيارات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة