تعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباءتعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديدعابدين جوهرة القصور الملكية.. تعرف على 80 عاما من الأحداث بـ20 جنيهاتعرف على تفاصيل حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي وأسعار التذاكرتكليفات الرئيس لمبادرة "اتكلم مصري".. منها التعريف بالمناسبات الوطنية

تعرف على حقيقة ارتباط نجمي مسلسل بـ 100 وش

-  

نفت الفنانة دينا ماهر ، حقيقة ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم وذلك بعد ظهورهما معا علي ريد كاربت مهرجان الجونة.

ونشر إسلام صورة لدنيا عبر حسابه بموقع "فيس بوك" مصحوبة بتعليق "قمر"، لترد عليه "حبيبي يا إسلام".

وجاءت التعليقات : هتتجوزوا أمتي ، لترد دينا :" اسلام اخويا ".

شارك الفنانة دنيا ماهر خلال أحداث مسلسل "أبلة فاهيتا" بدور بائعة ورد، حيث من المقرر أن تبدأ تصوير دورها الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى تحدثت الفنانة دنيا ماهر عن شخصية نجلاء بمسلسل بـ100 وش وقالت: "أنا سعادتى كبيرة أوى إن الناس ضحكت بسببى".

وأضافت دنيا ماهر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "أنا كنت كاتبة على الفيس بوك قبل المسلسل يا رب دور كوميدي"، موضحة أن دورها فى شخصية نجلاء أتى لها بعد أيام من نشرها لرغبتها فى الكوميديا.

وأكدت أنها كانت سعيدة برد فعل الجمهور فى مسلسل 100 وش، خاصة دورها على.

وأشادت بالمخرجة كاملة أبو ذكرى قائلة: "الأستاذة كاملة من المخرجين اللى فعلا بيبقوا رزق للمثل"، لافتة إلى أن مسلسل "بـ 100 وش" سيعيش على مدار السنين، نظرا لأنه من المسلسلات التى لها جودة وإخلاص من فريق العمل.

وأوضحت أن شخصية نجلاء بمسلسل 100 وش أثرت عليها فى حياتها الشخصية، مضيفة: "أنا كنت رغاية جدا الفترة بتاعة نجلاء، وكان صحابي بيستغربوا.

وتابعت أنها سعيدة برد فعل الجمهور على استخدام كلامها فى المسلسل "كوميك" فى حياتهم اليومية

من ناحية أخرى تشارك الفنانة دنيا ماهر فى فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدى، حيث انتهت من تصوير دورها الأيام الماضية وجاء احتيارها من قبل المخرج شريف عرفة، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من النجم عمرو عبد الجليل ومنة شلبى وسليمان عيد ومحمود حافظ وآخرون من النجوم

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة