استبعاد جنوب السودان من المشاركة في كأس العرب 2021الاتحاد العربي يبرز احتفال لاعب الفراعنة مع والدتهكارتيرون يشيد بأرضية ستاد السويس الجديدعرض يوناني لمهاجم الأهليتطور جديد في صفقة انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتيموسيماني يتحفظ على مشاركه هانى أمام الترجي رغم تعافيه من الإصابةالمصري يسعى لتصحيح أخطاء حراس المرمي قبل مواجهة الإنتاج الحربيرحيل ثلاثي الأهلي في نهاية الموسمعلاء عبد العال يطالب لاعبيه بالفوز على وادي دجلة للاقتراب من البقاءسيطرة أهلاوية على تشكيلة الجولة الأولى من نصف نهائي بطولة إفريقياجالاطة سراى يطلب ناشىء إنبىانطلاق فعاليات دوري خماسيات كرة القدم لتلميذات المدارسصبغة شعر موحدة للاعبي إنجلترا حال الفوز باليوروسفيان رحيمى ينفي انتقاله لصفوف الأهليتشكيل مواجهة منتخبي أوكرانيا والنمسا بـ«يورو 2020»انطلاق مباراة أوكرانيا والنمسا بدور المجموعات فى يورو 2020مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية يحتفي بالمخرج شفيع شلبي غدًانيويورك تايمز: رحيل المقاولين الأمريكيين قد يُسبب مشاكل للجيش الأفغانيإبراهيم رئيسي لا يريد مفاوضات نووية بلا طائل ولا لقاء بايدنأول سفير سعودي في قطر بعد إعادة العلاقات بين البلدين

بالصور.. أسعار ومواصفات أرخص سيارات أودي الجديدة في مصر 2020

   -  

كتب - أيمن صبري:

استقرت أسعار السيارة أودي A3 سيدان العائلية الفاخرة، عند معدلاتها في أكتوبر الجاري دون زيادة أو نقصان، وذلك مقارنة بأسعارها الرسمية في شهر سبتمبر الماضي.

وتقدم الشركة المصرية وأوتوموتيف، الوكيل الحصري لعلامة أودي الألمانية في مصر، أيقونتها A3 موديل 2020 بفئتين من التجهيزات بأسعار تبدأ من 475.000 جنيه للفئة "Premium" القياسية، و555.000 جنيه للفئة "Prestige" الأعلى تجهيزًا.

تعتمد السيارة الجديدة على سواعد محرك تربو صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1000 سي سي بقوة 115 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

تستطيع أودي A3 اعتمادًا على محركها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 211 كم/س، ومتوسط استهلاكها من الوقود منخفض حيث يبلغ 4.6 لترًا لكل 100 كم.

السيارة يبلغ طولها الكلي 4.458 ملم، وعرضها 1.960 ملم، وارتفاعها الإجمالي 1.416 ملم، أما ارتفاع الخلوص الأرضي 161 ملم، وتستوعب مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" حتى 425 لترًا مكعبًا.

تمتلك السيارة باقة متنوعة من وسائل الأمان والمساعدة القياسية، أبرزها وسائد هوائية أمامية وجانبية ونظام ABS للفرامل المانعة للانغلاق وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا ونظام الثبات الإلكتروني ESC.

كما يتوفر بالسيارة حساسات للأمطار وكشافات أمامية حساسة للإضاءة ومصابيح LED أمامية ومرايا ضم كهربائية وزر تشغيل/إيقاف المحرك وكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية، وبالفئة الأعلى يتوفر حساسات ركن أمامية ومصابيح LED خلفية.

أما وسائل الراحة والرفاهية فيأتي في مقدمها تكييف أوتوماتيك ثنائي النطاق وفرش جلدي "الفئة الأعلى"، وشاشة لمسية قياس 7 بوصة تتوسط لوحة التحكم، وفتحة سقف بانورامية بالفئة الأعلى، ونظام صوتي من 6 مخارج ومشغل MP3 وبلوتوث ومدخل AUX وUSB وغيرها.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة