مباحث التموين تضبط مالك مخبز لاستيلائه على أموال الدعم بالجيزةاشتباكات بين الشرطة ومحبي مارادونا قرب قصر كاسا روسادا قبل مراسم دفنهوزير الرياضة يعقد اجتماعا حول حضور النهائي الإفريقي.. تعرف على التفاصيل | صورالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق في مؤتمر صحفي السبتالبابا تواضروس يهدي درع المركز الثقافي القبطي لوزراء الثقافة والسياحة والإعلامالسفير الكوري يحتفل بالعيد الوطني واليوبيل الفضي للعلاقات المصرية الكورية"مصر أولًا.. لا للتعصب" .. مبادرة وزارة الشباب والأعلى للإعلام تضئ سماء القاهرةانتصار السيسي: "نعيش حياة طبيعية مفيهاش تكلف ولا مبالغة"قرينة الرئيس عن الشباب المصري: " بقى يعمل كل حاجة دلوقتي"قرينة الرئيس: لهذه الأسباب يشجع الرئيس المرأة المصريةقرينة الرئيس عن مسلسل الاختيار: "عشت أحداثه بكل تطوراتها"تنشر لأول مرة.. إسعاد يونس تعرض صور للرئيس السيسي وقرينته على dmcالغرف التجارية: مبادرة "ما يغلاش عليك" أدت لارتفاع ملحوظ في المبيعاتانطلاق المبادرة الرئاسية "نور حياة" لمكافحة العمي في قرى طوختاج الدين: السيسي يتابع ملف اللقاحات قبل إعلانه عالمياالولايات المتحدة تواجه الجوع والبطالة بسبب كوروناتركيا توقع اتفاقا مع قطر لبيع 10% من بورصة اسطنبولكاميرات المراقبة وسيلة الأمن لكشف لغز سرقة تاجري ذهب بـ"شبرا- بنها"السعودية تكشف واقعة فساد في وزارة الدفاع بـ1.2 مليار ريالقرينة الرئيس تروي مواقف بكى فيها السيسي: دموعه بتنزل من القصص الإنسانية

بالصور.. أودي تطلق الموديل الجديد من أيقونتها Q2 بسعر يبدأ من 27 ألف يورو

   -  
إنجولشتات - (د ب أ):

أعلنت شركة أودي الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة عن إطلاق الموديل الجديد من أيقونتها Q2، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال الملامح المعدلة على المقدمة، مع كشافات LED، وتصميم جديد للمصابيح الخلفية، والشكل الجديد لشبكة المبرد، والمئزر الأمامي، وفتحات التهوية في المقصورة الداخلية، ومقبض ناقل الحركة، ووظائف الاتصال الجديدة لنظام الملتيميديا.

ويتنوع برنامج الدفع بين موديلات البنزين والديزل والدفع الأمامي والرباعي، وكذلك ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي مزدوج القابض، ويتوفر للسيارة في البداية فقط محرك بنزين وآخر ديزل بنفس القوة وهي 110 كيلووات/150 حصان، وهو ما يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 218 كلم/س.

وتستهلك السيارة في أحسن الحالات 1ر5 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 117 جم/ كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وتصل السيارة المعتمدة على محرك الديزل إلى السرعة القصوى 210 كلم/س (6ر4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 122 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون).

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة خلال فصل الخريف الحالي بسعر يبدأ من 27 ألف و200 يورو تقريبا أي ما يعادل 503,200 جنيه تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة