مدبولي لرئيس الوزراء اليوناني: نعمل على التعاون والربط الكهربائي عبر جزيرة "كريت".. وتصدير الغاز لأوروبارئيس وزراء اليونان: نحرص على التعاون مع مصر في مجال الطاقة«شاكر»: حققنا فائضا في الكهرباء بعد تعرضنا لأزمة طاحنة منذ 7 سنواتالملا يعرب عن تطلعه للتوقيع على اتفاقية تعاون طويلة الأمد بمجال الغاز مع اليونان«المؤتمر» يعقد اجتماعا تنظيميا لبحث عدد من الملفات ببني سويفمدبولي: المباحثات مع الجانب اليوناني ستساهم في دفع علاقات التعاون لمستويات أرحببعد انقطاع دام شهرين.. البابا تواضروس يستأنف عظته بالكاتدرائية المرقسية«القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ مهام الحفاظ على الأمن القومي».. أبرز ما جاء في لقاء وزير الدفاع مع وفد برلمانيوفد جامعة حلوان يبحث الإسهام في مبادرة حياة كريمة خلال زيارته لنائب محافظ الجيزة|صور«الإيسيسكو» تعقد الدورة الثانية من برنامج التدريب على القيادة من أجل السلام والأمن | صور«بوابة الأهرام» تكرم صبري فواز.. الليلةدارسو اللغة العربية يناقشون أفلام مهرجان رؤى مع الصناعبدء حجز التذاكر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًا«البافتا» تحدد موعد تسليم الجوائز لعام 2022«لمست مرآة سيارته بالخطأ».. تجديد حبس المتهم بدهس طبيبة 15 يوماتنفيذ 14083 حكما جزئيا خلال 24 ساعةإجراء فحص المخدرات للسائقين على الطرق السريعةنيابة دراو تصرح بدفن جثة شاب منتحر في أسوان«الداخلية» تنظم ندوة حول «دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع»«جنايات الشرقية»: حبس 4 أشخاص قتلوا مسنا في مشاجرة بالزقازيق

بالصور.. أودي تطلق الموديل الجديد من أيقونتها Q2 بسعر يبدأ من 27 ألف يورو

   -  
إنجولشتات - (د ب أ):

أعلنت شركة أودي الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة عن إطلاق الموديل الجديد من أيقونتها Q2، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال الملامح المعدلة على المقدمة، مع كشافات LED، وتصميم جديد للمصابيح الخلفية، والشكل الجديد لشبكة المبرد، والمئزر الأمامي، وفتحات التهوية في المقصورة الداخلية، ومقبض ناقل الحركة، ووظائف الاتصال الجديدة لنظام الملتيميديا.

ويتنوع برنامج الدفع بين موديلات البنزين والديزل والدفع الأمامي والرباعي، وكذلك ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي مزدوج القابض، ويتوفر للسيارة في البداية فقط محرك بنزين وآخر ديزل بنفس القوة وهي 110 كيلووات/150 حصان، وهو ما يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 218 كلم/س.

وتستهلك السيارة في أحسن الحالات 1ر5 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 117 جم/ كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وتصل السيارة المعتمدة على محرك الديزل إلى السرعة القصوى 210 كلم/س (6ر4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 122 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون).

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة خلال فصل الخريف الحالي بسعر يبدأ من 27 ألف و200 يورو تقريبا أي ما يعادل 503,200 جنيه تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة