مسؤول أمريكي: إسرائيل تقف وراء اغتيال العالم الإيراني فخري زادةأمريكا تسجل ارتفاعا حادا في وفيات كورونا بـ2500 حالة خلال 24 ساعةالتحفظ على 30 قطعة سلاح ومخدرات في حملة أمنية بسوهاجرئيس الجهاز: استقبال أساتذة وطلاب كليتى الهندسة والفنون التطبيقية بجامعة القاهرة لزيارة مشروعات"العلمين الجديدة"صور.. جامعة القاهرة تواجه كورونا بتشديد الإجراءات الاحترازية"بلومبرج" تشيد بالاقتصاد المصري: أثبت قوته في أزمة كورونا (فيديو)رئيس قطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضين بمركز الجزيرة اليوممصر والسعودية: فلسطين قضية الأمة العربية المركزية"تعليم دمياط": 167 إصابة و8 وفيات بكورونا بين المعلمين والطلابالأهالي يشيعون جثماني ضحيتي حادث الطعن في طوخمنظمي «الأوسكار» يؤجلون حفل الدورة الـ93 إلى إبريل 2021 لهذه الأسبابمنة عدلي القيعي تنتهي من أغنية افتتاح «القاهرة السينمائي»هبة عبد الغني : الحياة تبدأ بعد الـ45 (صور)مجدي عبدالعاطي: الأهلي قادر على الوصول لنهائي مونديال الأنديةمجدي عبدالعاطي: شخصية الأهلي قادته للتأهل لنهائي الكأسمجدي عبدالعاطي يوجه رسالة مهمة إلى مصطفى محمدقبل سلمى الشيمي| جلسات تصوير نجمات مصر أمام الأهرامات.. نجوى فؤاد الأكثر جرأةفيتنام تعلق الرحلات التجارية بعد رصد أول حالة إصابة بكوروناالانتخابات الأمريكية: وزير العدل ينفي حدوث تزوير يؤثر على نتيجة سباق الرئاسةهونج كونج تعتزم تقديم لقاحات مجانية ضد كورونا

كيف تحصل على قرض سيارة يصل لمليون جنيه من بنك CIB التجاري الدولي؟

   -  
أرشيفية

يقدم بنك CIB التجاري الدولي، لعملائه في السوق المصري خدمة الحصول قرض شخصي لشراء سيارة جديدة، وذلك بتمويل بنكي يصل إلى مليون جنيه.

وبحسب المدرج بالموقع الرسمي للبنك على شبكة الإنترنت، يمكن للمقترض أن يصل على التمويل بدون مقدم وبدون حظر بيع على السيارة، بالإضافة إلى خصم 50% على المصاريف الإدارية.

ويتيح البنك سعر عائد تنافسي يتراوح بين 13% حتى 14.5% وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، إضافة إلى وثيقة تأمين على الحياة طوال فترة سداد القرض؛ وإمكانية تقسيط خدمات ما بعد البيع لقطع غيار السيارات بدون فوائد من خلال بطاقات ائتمان الـCIB.

ويشترط البنك على الراغبين في شراء سيارة بتمويل بنكي توافر الآتي:

1- صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)

2- عرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين

3- فى حالة تحويل الراتب لا يوجد مستندات إضافية لإثبات الدخل

أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك:

1- كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر

2- أصل السجل التجاري الساري وما يعادله

3- سن العميل لا يقل عن 21 عاما على ألا يتجاوز 65 عاما عند سداد آخر قسط.

ويحتفط البنك لنفسه بحق طلب مستندات إضافية إذا كان حالة العميل تتطلب ذلك، ويتم إعلام العميل بواسطة أحد ممثلي خدمة العملاء أو بالبريد الإلكتروني.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة