مجدى رزق: تعلمت الرسم فى سن الخمسين وجبر الخواطر أهم شئ.. فيديومحافظ البحيرة: المرأة البحراوية سند لكل التزام نقوم به.. فيديوالقومي للمرأة: ليس بجديد على دور المرأة المصرية خلال العملية الانتخابية.. فيديوالتنمية المحلية تكشف عن المشهد الانتخابي خلال جولة الإعادة لانتخابات النواب.. فيديوأخبار التوك شو.. التنمية المحلية تكشف عن المشهد الانتخابي خلال جولة الإعادة.. مستشار الرئيس للصحة: لن نتخذ أي إجراءات حول الإغلاق.. ومحافظ البحيرة ينابالبيت الأبيض.. ميلانيا ترامب تتسلم شجرة عيد الميلاد للمرة الأخيرة.. فيديوالكشف على 548 حالة ضمن قافلة جامعة الفيوم الطبية بقرية الكعابيوزارة الأوقاف تهدي عميد آداب الفيوم سلسلة كتاب "رؤية" الدينيةتشييع جثمان شهيد الواجب والوطن من قرية طحلة بردين بالزقازيقرئيس جامعة سوهاج يدلي بصوته الانتخابي بانتخابات الإعادة بمجلس النوابغُراب يشكر المشاركين في تنفيذ مشروع التدريب العملي صقر 69 بالشرقية105 أعوام .. معمرة تدلي بصوتها في جولة إعادة النواب بأسوانرئيس جامعة الفيوم يتفقد تحديثات البنية التحتيةتعطيل الدراسة بجامعة كفرالشيخ غدًا بسبب الطقس السيئتطوير مجازر كفر الشيخ بتكلفة 184 مليون جنيهجامعة سوهاج توافق علي انعقاد المنتدى الثقافي الأول لمركز ضمان الجودةأقربهم برشلونة.. 3 فرق في انتظار حسم التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطالإسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021«كيشو» يحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الأولىكلوب: صلاح جاهز لمباراة أتالانتا

التحريات تكشف تفاصيل هجوم أسماك القرش على 3 أشخاص بمحمية "رأس محمد"

-  
صورة أرشيفية

شهدت منطقة محمية رأس محمد، في شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، حادثاً مأساوياً، عقب هجوم أسماك "قرش" على سائحة أوكرانية وابنها وغطاس مصري، خلال مشاهدة الشعاب المرجانية والغطس بمنطقة المحمية مساء أمس، وأسفر الهجوم عن إصابة الثلاثة بإصابات مختلفة وجرى نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وأعاد الهجوم، الذي وقع مساء أمس الأحد، إلى الأذهان، الأحداث التي شهدتها سواحل شرم الشيخ في عام 2010، عندما أسفرت سلسلة هجمات متتالية لأسماك القرش عن مصرع سائحة ألمانية، وإصابة 4 آخرين ببتر في أجزاء متفرقة من أجسادهم.

وقال مصدر أمني بجنوب سيناء، فضل عدم ذكر اسمه، إن التحريات أكدت أن هذه المنطقة ممنوع فيها الغوص، لكثرة أسماك القرش الأبيض بها، وأن هناك مسئولية تقع على الجهات التي تراقب المحمية، خاصة أن هناك جهات مسئولة عن تنفيذ قرار منع الغوص في بعض الأماكن.

وأكد مصدر طبي ان حالة السائحة الأوكرانية وابنها، والغطاس مستقرة، ويباشر حالتهم فريق طبي على أعلى مستوى.

وكان اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى أمس بلاغًا من شرطة المسطحات بشرم الشيخ، يفيد تعرض ثلاثة أشخاص لهجوم من قبل أسماك القرش الساعة الخامس مساءً، خلال الغوص في منطقة تابعة لمحمية رأس محمد.

وعلي الفور جرى الدفع بأربع سيارات إسعاف إلى سقالة ترافكو، لنقل المصابين، وتمكن الغطاسون وطاقم المركب من إنقاذ الثلاثة الذين تعرضوا للهجوم، وجرى نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وقررت النيابة أخذ عينات من أنسجة المصابين، وإرسالها للمعمل الجنائي لتحديد نوع القرش المتسبب في الهجوم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة