أحمد مالك وأحمد داش بالجلباب الصعيدي في كواليس "نسل الأغراب"إصابة والدة الفنانة جيهان خليل بوعكة صحيةأحمد عبد المجيد يشارك في مسلسل "عش الدبابير"نيقولا معوض يوجه الشكر لجمهوره ويعتذر لعدم الرد على هاتفهيسرا: "التنمر ظاهرة خطيرة وبتجاهل التجاوزات في حقي على السوشيال ميديا"فيديو وصور| هاني شاكر يكشف كواليس احتفاله بأغنية "يا بخته"أجهزة الأمن تلاحق المتهمين بالإساءة للنادى الأهلىإصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا وعزله بالاستراحة بشبين الكومغدًا.. آخر فرصة للتصالح فى مخالفات البناء.. ومصادر حكومية: لا نية لمد المهلةتراجع أصول السعودية الأجنبيةميرهان حسين يثير الجدل بفستان مصنوع من قماش تنجيد الكراسينور أرناؤوط وطارق الأطرش يطلقان فيديو كليب جديدإطلالات شتوية.. ليلى علوى للجمهور: في لبس مهما عدى عليه وقت هيفضل بنفس قيمتهشاهد .. مصطفى فهمي ولقاء الخميسي وعبد المنصف والمشاهير في حفل جاز على نيل القاهرةتحقيقات "النيابة العامة" تكشف حقيقة تعرض الطفل بـ"بائع الليمون" للخطرفريقا "النقل" و"الثقافة" يلتقيان بنهائى دورى الوزارات الأول للكرة الخماسيةدع الخلق للخالق.. أنيسة حسونة تعلق على وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالكمايا مرسى: سعدت بوضع جهينة لافتات مناهضة للعنف ضد المرأة فى الميدانمصر كابيتال بالتعاون مع ثروة كابيتال تقوم بإغلاق أول إصداراتها من الصكوكإمبراطور البحار.. يخت عملاق على شكل "قرش" يحمل 3 طائرات وصالة ألعاب رياضية.. صور

مذبحة أسرية.. التحريات تكشف تفاصيل قتل شاب لزوجته وأبنائه طعنا ورميا بالرصاص

-  
صورة أرشفية

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التى جرت فى مذبحة "سوهاج"، التى راح ضحيتها سيدة واثنين من اطفالها، إلى أن التحريات الأولي تشير إلى أن "الأب" وراء ارتكاب المذبحة انتقاما من زوجته وأبنائه الاثنين بعد أن عثر على جثة "طفلة" ابنة جارتهم مقتولة ومدفونه في "بئر الصرف الصحي" الخاص بالمنزل، ورجحت التحريات أن الأب انتقم من زوجته وقتلها أمام أطفالها الإثنين، وبعد ذلك ذبحهما بدم بارد وفرا هاربا.

وكشفت التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج واللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج إلى ان قوات الأمن عثر على جثث الثلاثة فى غرفة النوم وصالة المنزل، وجثة الطفلة الرابعة - ابنة الجارة - مقتولة خنقا وملقى فى بئر الصرف الصحى، وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة، وعاينت القوات مسرح الجريمة، وحرزت سلاح ابيض ملطخ بالدماء، وقررت عرض الجثث على الطب الشرعى لتشريحها لبيان اسباب الوفاة. وبدأ فريق البحث فى فحص كاميرات المراقبة القريبة من مكان الجريمة وايضا مناقشة جارة المجنى عليها، لمعرفة ما دوافع جريمة قتل الطفلة - ابنة - الجارة، ولاتزال القوات تواصل جهودها لضبط الاب الهارب المتشبه فيه بارتكاب تلك المذبحة.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا مأمور مركز شرطة جرجا يفيد وروود بلاغ بالعثور على 3 جثث من بينهم طفلين، وانتقل الي مكان الواقعة، مأمور وضباط مباحث المركز، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية مقتل كل من "سمير.ا.ع" 14 عاما "وأسماء.ا.ع" 8 سنوات، ووالدتهما "شيماء.ع.م" 30 عاما

وتبين من المعاينة أن عملية القتل استخدم فيها سلاح نارى وساطور بينما عثر أثناء التفتيش على جثة طفله تدعى "رودينا.م.ن" 3 سنوات مبلغ باختفائها منذ يومين معلقة داخل بئر للصرف الصحي بالمنزل جثة هامدة.

حرر محضر بالواقعة، وتم اخطار النيابة العامة لايت انتقلت إلى مكان الواقعة، وتم معاينة الجثث الأربعة، والتصريح بنقلهم إلى مستشفي جرجا العام، وتم نقل جثة إلى مستشفى العسيرات المركزي.

كلف مدير أمن سوهاج، إدارة البحث الجنائي بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على الأسباب التي أدت إلى الجريمة، وضبط الأب الذي تبين اختفاءه من القرية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة