زحمة نهاية الأسبوع.. خريطة الكثافات المرورية في محاور القاهرة والجيزةوزير الداخلية يستعرض مع مفتي الجمهورية سُبل التعاون مع دار الإفتاءتعرف على ما حدث في اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالكقرعة دوري الأمم الأوروبية - إيطاليا تصطدم بـ إسبانيا.. وفرنسا في مواجهة بلجيكاالمصري يفوز في وديتين على سبورتنج والعامريةوزارة الهجرة تدعو المصريين بالإمارات لحضور إضاءة برج خليفة بشعار "تحيا مصر" غداالاتحاد الأوروبى يقترح التوصل لمعاهدة دولية للتصدى للأوبئة فى المستقبلرئيس الوزراء: توجيه رئاسى بإنشاء معمل مركزى متكامل فى الموانئ المحوريةالأمم المتحدة تعتمد مشروع قرار مصرى يطالب إسرائيل بإنهاء احتلال الجولانتنسيقية شباب الأحزاب تهنئ الدكتورة هالة السعيد لحصولها على جائزة التميز الحكومىمن مهرجان القاهرة السينمائي.. صابرين: 2021 هتكون سنة كلها سينمامهرجان القاهرة السينمائي يخصص عرض السجادة الحمراء للفيلم المكسيكي «ترتيب جديد»"تنسيقية الشباب" تصدر ورقة بحثية تسلط الضوء على مشكلات ذوي الإعاقة في المجتمعتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تهنئ ذوي الإعاقة بيومهم العالميفي اليوم العالمي لهم.. رئيس حزب "المصريين": ذوو الهمم في عيون الدولة المصريةوفد تنسيقية شباب الأحزاب يهنئ وزيرة التخطيط لحصولها على جائزة التميز الحكومي"الأمم المتحدة" تعتمد مشروع قرار مصريا يطالب إسرائيل بإنهاء احتلال الجولان السوريانطلاق ندوات "التعامل الرشيد مع الفضاء الإلكتروني" بأوقاف سوهاج | صورقومي المرأة بدمياط يواصل ندواته لمناهضة العنف ضد النساء| صورتقسيط متأخرات الكهرباء لمدة 4 سنوات لسياحة جنوب سيناء| صور

«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفال

   -  
جوجل

شنت شركة " جوجل " الأمريكية حملة تطهير ضد منشئي تطبيقات مخصصة للأطفال على متجرها، وذلك لأنها تنتهك خصوصيتهم بتجميعها معلومات من أجهزتهم الذكية، بحسب وكالة أنباء سبوتنيك الروسية.

وأفاد موقع "تيكرانش" التقني، بأن "غوغل" حذفت تطبيقات الأطفال "princess Salon" و"Number Coloring and Cats & Cosplay"، إلى جانب إلى جانب تطبيقات أخرى حصدت أكثر من 20 مليون تحميل من متجر "غوغل بلاي ستور".

واكتشف مجلس المحاسبة الرقمية الدولي أن تلك التطبيقات المحذوفة تنتهك سياسات جمع البيانات في " جوجل "، ولم تكن الشفرة الخاصة بالتطبيق هي التي أدت إلى حذفها، بل كانت الأطر التي تدعمها، وهي مشكلة رئيسية للتطبيقات التي تستهدف جمهور ما قبل المراهقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة