عقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا .. حمادة هلال: والله وعملوها الرجالةفي ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنيةمحمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتناالليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجربعد تتويج النادي الأهلي للمرة اللتاسعة.. كارمن سليمان: مبروك لمصرغدًا.. المواهب الذهبية تُضىء مسرح الجمهوريةالليلة.. انطلاق عرض "علاء الدين" على مسرح كايرو شوشاهد.. أحمد سعد يهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوزصورة.. رضا البحراوي يهنئ النادي الأهلي بالفوزأحمد زاهر عن فوز النادي الأهلي: خلص الكلامسياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريفتجديد ندب هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبيةتغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةياسمين الخيام: شادية كانت تقرأ القرآن وتصوم في أيامها الأخيرةالأزهر يذكر العالم بأسوأ الذكريات في التاريخ الحديث: اغتصاب الأراضي الفلسطينيةأب يموت بحسرته بعد اشتباه إصابة نجله بكورونا في الدقهلية.. والابن يلحق بهضبط 29 متهما وتحريز 26 بندقية آلية في "فيديو مرشح سوهاج"تجديد ندب "هاني النابلسي" مديرا للفرقة القومية للفنون الشعبيةخلال 7 أيام.. شرطة الكهرباء تضبط 77 ألف قضية سرقة تيار بقيمة 55 مليون جنيه"الأمن العام": تنفيذ نصف مليون حكم قضائي.. وضبط 1041قطعة سلاح في أسبوع

ياسمين صبري تتحدث عن احتمالية إصابتها بفيروس كورونا: «اللي ياخده.. ياخده» (فيديو)

-  

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن شعورها، منذ بدايات تفشي فيروس «كورونا» حتى وقتنا الحالي، لافتة إلى أنها لم تشعر بالخوف من المرض، موضحة أنه من الممكن أن تكون قد أصيبت بـ«الفيروس» وتعافت، مشيرة إلى أنها تستكمل حياتها بصورة طبيعية دون الهلع من إصابتها بالفيروس.

وقالت «صبري» خلال برنامج «mbc trending»، المذاع عبر قناة «mbc 4»: «أنا مش ببقى مهوسة بالخوف وكده عادي أنا بستمر في حياتي، عادي جدًا، بالنسبة للفيروس، ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كله، واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى».

من هنا علّق الإعلامي صبحي عطري، والذي يحوار «صبري» وهو أحد مُقدمي البرنامج، بعد نهاية تصريحاتها تلك، واصفًا كلماتها بـ«المستوحاة من محمد رمضان»، في إشارة إلى استعارتها عبارة من أغنية لـ«رمضان» وتحمل اسم «أقوى كارت في مصر»، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات الاتصالات، والتي استعمل خلالها الفنان عبارة «البقاء للأقوى»، التي قالتها «صبري» باللقاء.

يذكر أن تلك التصريحات، لم تكن الأولى لـ«صبري» التي تسبب في جدل، خلال اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي، في موسمه الرابع، بل بمجرد عبّرت ياسمين عن اهتمامها بالأعمال والأنشطة التي تهم المرأة، وسألت عن التفاتها إلى قضايا المرأة أم لا، ردت: «لا مفيش قضية»، وهو ما أزعج الكثير من النساء حينما نفت وجود «قضايا» للمرأة.

ومنذ ساعات، ردت عبر صفحتها الرسمية بـ«انستجرام»، بنشر رأي امرأة تدافع عنها، فتقول: «متركبوش الترند وخلاص، كان قصدها على قصة المسلسل أو العمل، أما الدعم للمرأة فهي من الفنانات اللي شاركت في مبادرة إنتي الأهم، وحملات ضد ختان البنات، ومن الداعمين لقضايا المرأة من خلال حساباتها».

View this post on Instagram

@dr_m.maher ياسمين صبري عن فيروس كورونا: البقاء للاقوى. د.محمد ماهر استشاري جراحة التجميل، نحت الأنف بدون جروح خارجية ونحت الجسم تحت تأثير البنج الموضعي وشد ترهلات الجسم @dr_m.maher... ..... #Egypt #Egyptcelebrity #مهرجان_الجونه #مهرجان_الجونه_السينمائي #gff #gff2020 #عمرو_دياب #تامر_حسني #هنا_الزاهد #دنيا_سمير_غانم #انغام #شيرين #اليسا #نانسي_عجرم #احمد_عز #مصر #المغرب #السعوديه #لبنان #حماقي #محمد_رمضان #ايمي_سمير_غانم #امير_كرارة

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة