ما الاضطراب ثنائي القطب عند الرجال والنساء والأطفالزيادة الوزن المبكرة عند الأطفال مرتبطة بخلل جينى فى إفراز هرمون الجوعالندوة الشهرية لمجلة الكواكب تكرم الفنانة لبلبلة وتحتفل بعيد ميلادهاإسبانيا تحيى تراثها الأندلسى بترميم قصر الحمراء بتكلفة 131 ألف يوروكامل الوزير يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الستوم والسكة الحديدوزارة الصحة: 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 حالة وفاةالنائب العام: رأيت بنفسي عبارات تحذف سريعًا من مواقع التواصل خشية أن تلتقطها «وحدة الرصد»وزير الشباب: مصلحة الوطن تعلو أي أزمات.. فيديوالمجلس الأعلى للإعلام: نسعى لإخفاء أعمال الشغب من الملاعب (فيديو)نيفادا تصادق على فوز بايدن بالانتخابات في الولاية"رحلة الهروب من الحرب".. إثيوبيون يروون معاناتهم في طريق اللجوء (فيديو)ترامب يشارك في احتفالات عيد الشكرجوتيريش يعرب عن قلقه بشأن الوضع في تيجراي ويحث القادة على حماية المدنيينقادة الاتحاد الأوروبي يستهدفون الاتفاق على خفض الانبعاثات الغازية بنسبة 55% بحلول 2030غارات إسرائيلية على منطقة جبل المانع جنوب القنيطرة في سورياالسعودية: الاعتداءات الحوثية تستهدف عصب الاقتصاد العالميتأجيل جلسات عرض الأدلة في محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبلالجيش الأذربيجاني يدخل مقاطعة مجاورة لقره باغ بعد انسحاب القوات الأرمينيةإعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرةأبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يكتسح بلدية إسطنبول برباعية

ميلان يعلن إصابة دوناروما وهاوجي بفيروس كورونا

   -  
جيانلويجي دوناروما
حسب إذاعة "راك 1" الإسبانية، مجلس إدارة برشلونة تقدم بطلب إلى مجلس كتالونيا العام لوقف تصويت سحب الثقة ضد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي.

وفقا للتقرير، النادي أرسل خطابا إلى بيري أراجونيس رئيس المجلس العام ليطلب وقف التصويت متعللا تفشي وباء كوفيد 19 في المنطقة.

أعلن نادي ميلان إصابة لاعبيه جيانلويجي دوناروما وينس بيتر هاوجي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وذلك في بيان رسمي.

وأشار نادي ميلان في بيانه إلى إصابة 3 من طاقم عمل الفريق بعيدا عن اللاعبين بالفيروس كذلك.

وواصل البيان: "جميع المصابين بدون أعراض، وجميعهم دخلوا في العزل فورا، وتم إعلام السلطات المحلية كذلك".

وأتم البيان: "خضع اللاعبون والطاقم لمسحة جديدة وفقا للبروتوكول ولا توجد حالات جديدة".

ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعد خوضه لـ4 جولات.

ويستعد العملاق الإيطالي لمواجهة روما ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي مساء الإثنين.

بذلك أصبح عدد الحالات المصابة بالفيروس في ميلان 3، فمع دوناروما وهاوجي هناك ماتيو جابيا مدافع الفريق المصاب بالفيروس كذلك.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة