صدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفهاموعد عمل البنوك بعد عيد الفطر 2021 يدخل حيز التنفيذ الاثنين"وحش النهر".. سمكة ضخمة عمرها 100 عام عثر عليها فى نهر أمريكىأهم العلاجات الطبيعية المفيدة لعلاج الحمى بالمنزل من مطبخك6 نجوم يطرحون أغانيهم في موسم العيد.. أبرزهم مدحت صالح وحكيم ومحمد رمضانالأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالك

ميلان يعلن إصابة دوناروما وهاوجي بفيروس كورونا

   -  
جيانلويجي دوناروما
حسب إذاعة "راك 1" الإسبانية، مجلس إدارة برشلونة تقدم بطلب إلى مجلس كتالونيا العام لوقف تصويت سحب الثقة ضد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي.

وفقا للتقرير، النادي أرسل خطابا إلى بيري أراجونيس رئيس المجلس العام ليطلب وقف التصويت متعللا تفشي وباء كوفيد 19 في المنطقة.

أعلن نادي ميلان إصابة لاعبيه جيانلويجي دوناروما وينس بيتر هاوجي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وذلك في بيان رسمي.

وأشار نادي ميلان في بيانه إلى إصابة 3 من طاقم عمل الفريق بعيدا عن اللاعبين بالفيروس كذلك.

وواصل البيان: "جميع المصابين بدون أعراض، وجميعهم دخلوا في العزل فورا، وتم إعلام السلطات المحلية كذلك".

وأتم البيان: "خضع اللاعبون والطاقم لمسحة جديدة وفقا للبروتوكول ولا توجد حالات جديدة".

ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعد خوضه لـ4 جولات.

ويستعد العملاق الإيطالي لمواجهة روما ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي مساء الإثنين.

بذلك أصبح عدد الحالات المصابة بالفيروس في ميلان 3، فمع دوناروما وهاوجي هناك ماتيو جابيا مدافع الفريق المصاب بالفيروس كذلك.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة