مدرب باريس: نعيش أجواء صعبة ولابد من الفوز على مانشستر يونايتد في ملعبهبيراميدز يعلن شعار النادي الجديد السبتسيراميكا يفوز على بتروجت وديا بهدف «أوفة»غدا.. الفيلم الياباني "تحت السماء المفتوحة" يفتتح عروض المسابقة الدولية لمهرجان القاهرةبإطلالة جريئة..بوسى شلبى تبهر متابعيها عبر إنستجراممات مكتئبا بسبب أزمة كورونا.. فاتن الحلو تنعى الأسد علاءبلد لا يعرف المستحيل ..نجوى كرم تهنئ الإمارات باليوم الوطنىمحمد إمام ينصح متابعيه: الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد اللعبةكوكب الشرق تودع 2020 على مسرح الساقية بـ «الحب كده وللصبر حدود»إنجي علي تنشر صورًا مع مروان يونس وسالي شاهين قبل افتتاح مهرجان القاهرة.. شاهدميريهان حسين تبهر متابعيها من أحدث ظهور وهى تغنىموجز السوشيال ميديا.. تريزيجيه ينشر صور إصابته في مباراة أستون فيلا.. سوسن بدر تجهز مفاجأة لجمهورها.. الجلد والأسود يسيطران على إطلالة عبير صبريتكليفات رئاسية للحكومة بسرعة تنفيذ تطوير "القاهرة الإسلامية"رئيس البرلمان العربي يُثمن البيان المصري السعودي برفض التدخلات الخارجية في الشؤون العربيةتنفيذا لتكليفات الرئيس.. "القصير" يبحث خطة النهوض بمحصول قصب السكروزير الخارجية اليوناني يشيد بالنتائج الإيجابية لزيارة الرئيس السيسي إلى أثيناوزراء السياحة والرياضة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات .. صور«أباظة» يشكر نقيب المحامين على موقفه الداعم له خلال أزمتهنقيب المحامين يشكل لجنة لمتابعة الطعن الخاص بأرض «6 أكتوبر» أمام القضاء الإداريغدا.. غلق مقر "اتحاد نقابات المهن الطبية" بسبب كورونا

رئيس «الشيوخ» يستقبل وفدا من الجامعة العربية

   -  
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ،

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ ، اليوم الإثنين، وفد ا من الوحدة الااقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، برئاسة السفير محمد الربيعي أمين عام الوحدة، وفي حضور النائب يسري المغازي عضو مجلس النواب.

ومن جانبه، قال السفير محمد الربيعي أمين عام الوحدة الاقتصادية العربية، إن الهدف من الزيارة تقديم التهنئة والتبريكات للمستشار عبد الوهاب عبدالرازق، في المقام الأول، لتقلده رئاسة مجلس الشيوخ ، والذي سيكون له دور هام خلال المرحلة القادمة، ليس فقط لرئاسة الغرفة التشريعية الثانية في مصر بل لانعكاساته على سائر الغرف التشريعية في الوطن العربي.

وأضاف الربيعي، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين في أعقاب اللقاء، أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، شخصية عربية لها باع طويل في التعامل مع كافة القضايا العربية في القضاء والتحكيم.

وتابع: إن اللقاء أيضا استهدف وضع اللمسات واللبنات الأولى في سبل التعاون مع المجلس، في القضايا الاقتصادية والمؤسسات والشركات العربية ذات الطابع الاقتصادي، لاسيما مع جائحة فيروس كورونا، والتي ألقت بظلالها على الاقتصاد العربي، خاصة وأن مجلس الشيوخ يضم الكثير من الكفاءات الاقتصادية الكبيرة.
ولفت إلى أن رئيس المجلس استقبل هذه الموضوعات بصدر رحب، لاسيما وأنه قامة لديها قدر كبير من المرونة، وسيكون هناك تعاون شامل في القريب العاجل مع وضع إطار قائم على أسس ومعايير لرفع القضايا المتعلقة بالسوق العربية المشتركة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة