رئيس فنزويلا يحدد شرطا واحدا للتنحي.. ما هو؟اغتيال فخري زاده.. هل يكشف عن فضيحة للحرس الثوري والمخابرات الإيرانية؟بوتين يأمر ببدء حملة تطعيم عام للوقاية من «كورونا» في روسياشركة فايزر تكشف عما ستفعله لضمان تجميد اللقاح عند 70 درجة تحت الصفرنيوزيلندا تعلن حالة الطوارئ المناخيةالاتحاد الأوروبي: المؤتمر الدولي الثاني لدعم بيروت سيوافق على خطة دولية للإصلاح في لبنانالكاظمي: نعمل على وصول لقاح فيروس كورونا للعراق بأسرع وقتاتفاق بين الحكومة الأفغانية و«طالبان» على المضي قدما في مفاوضات السلاممصادرة 19 شيشة وغلق 4 مقاهٍ في حملات تفتيشية بالشرقيةالبحيرة: استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوعترقية 13 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 44 مدرسا بجامعة طنطارئيس جامعة بنى سويف يستقبل الطفلة شروق لعلاجها على نفقة الدولةختام مسابقة "أحلى صوت" على مسرح جامعة بنى سويفإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرى مركز الفيوممحافظ أسوان : مزايا غير مسبوقة لرواد الأعمال ونرعى الأفكار الجديدةبعد مهاجمة القرش لسائحة.. محافظ البحر الأحمر يعلق أنشطة الغوض بإلفين ستونمحافظ الغربية يتابع أعمال التطوير والرصف بالمحلة وطنطارفع 125 طن مخلفات زراعية و قمامة بقري المنياالزمالك يعلن ضم المثلوثيسلبية مسحة صالح جمعة

بروتوكول تعاون بين «الهجرة» و«الأوقاف» لمحاربة الهجرة غير الشرعية | صور

   -  
برتوكول تعاون بين «الهجرة» و«الأوقاف»

وقع محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الإثنين، بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بروتوكول تعاون بين الوزارتين؛ للاستفادة من جهود علماء وزارة الأوقاف في نشر التوعية الدينية بمخاطر الظاهرة بالمحافظات الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية.

يأتي ذلك استمرارا لفعاليات المبادرة الرئاسية لمكافحة الهجرة غير الشرعية «مراكب النجاة».

يذكر أن المبادرة الرئاسية «مراكب النجاة» تم إطلاقها في منتدى شباب العالم الأخير؛ لتوعية الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية ، وتم تكليف وزارة الهجرة بتنفيذها.


برتوكول تعاون بين «الهجرة» و«الأوقاف»
برتوكول تعاون بين «الهجرة» و«الأوقاف»
برتوكول تعاون بين «الهجرة» و«الأوقاف»
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة