المفتى: جماعة الإخوان الارهابية نفذت أفكار سيد قطب بعد 2011قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب بالفيوم لمدة يومينإزالة 8 حالات تعدى بالبناء المخالف بقرى سنورس في الفيومباحثون يكتشفون آلية علاج تعزز من تخفيف آلام الأمراض المزمنةشاهد نور اللبنانية فى كواليس "جمال الحريم""Dream Works" تتحدى قيود كورونا وتقرر طرح The Croods2 بدور العرض السينمائىشوبير يوجه رسالة لمحمود الخطيب عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا ‏صالح جمعة: التتويج أعطى الأمل والثقة لجيل كامل في الأهلي ‏مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال ومروان محسن على الهواء (فيديو) ‏أحمد الشيخ: موسيماني أبلغني باستمراري في الأهلي ‏حمدي فتحي: الأهلي يلعب على البطولات وليس مباراة (فيديو)‏شاهد.. بكاء «مالك شاكوش» أصغر مشجع زملكاوي عقب الخسارة من الأهليياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد.. ولو كررها 100 ‏مرة لن يسجلترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم.. الأهلي ‏يضيق الفارق مع الريال ‏على طريقة «عادل شكل» جماهير الأهلي تسخر من رمضان صبحي: «ربنا يكتبهالك يارب»مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحق

هاميلتون يتوج بلقب سباق فورمولا البرتغالي ويحقق رقما قياسيًا جديدا

   -  
لويس هاميلتون

بورتيماو - (د ب أ):

واصل البريطاني لويس هاميلتون ممارسة هوايته في تحطيم الأرقام القياسية ببطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1 بفوزه أمس الأحد بلقب سباق جائزة البرتغال الكبرى في الجولة الثانية عشرة من سباقات البطولة في الموسم الحالي.

وانفرد هاميلتون سائق فريق مرسيدس بالرقم القياسي لعدد السباقات التي يتوج بها أي سائق في تاريخ مشاركاته ببطولات فورمولا-1 حيث رفع رصيده أمس إلى 92 انتصارا في سباقات فورمولا-1 .

وكان هاميلتون عادل الرقم القياسي المسجل منذ سنوات باسم الأسطورة الألماني مايكل شوماخر (91 سباقا) من خلال فوزه بالسباق الماضي من البطولة في ألمانيا.

وأضاف هاميلتون أمس انتصارا جديدا إلى رصيده في سباقات فورمولا-1 لينفرد بالرقم القياسي علما بأنه السباق الثامن الذي يحرز لقبه في بطولة هذا العام من بين 12 سباقا أقيمت فعالياتها حتى الآن.

وحل الفنلندي فالتيري بوتاس زميله بفريق مرسيدس في المركز الثاني بالسباق أمس ليواصل المطاردة مع هاميلتون على صدارة الترتيب العام للبطولة هذا الموسم رغم فارق النقاط الكبير بينهما.

وهذا هو السباق الرابع فقط في الموسم الحالي الذي يحكم فيه مرسيدس هيمنته على المركزين الأول والثاني سويا من خلال سائقيه هاميلتون وبوتاس.

وخلال هذه السباقات الأربعة، كان هاميلتون هو المتوج باللقب وحل بوتاس في المركز الثاني فيما حل هاميلتون في المركزين الرابع والثالث في السباقين اللذين فاز بهما بوتاس هذا الموسم.

ورفع فريق مرسيدس رصيده إلى عشرة انتصارات في 12 سباقا أقيمت حتى الآن في الموسم الحالي.

ورفع هاميلتون رصيده إلى 255 نقطة في صدارة الترتيب العام للبطولة مقابل 279 نقطة لزميله بوتاس في المركز الثاني.

واقترب هاميلتون بهذا خطوة جديدة من معادلة الرقم القياسي لعدد البطولات التي يفوز بها أي سائق في تاريخ مشاركاته ببطولات العالم لفورمولا-1 وهو الرقم المسجل حتى الآن باسم شوماخر أيضا برصيد سبعة ألقاب.

وتصدر هاميلتون سباق أمس في معظم الفترات منذ بدايته ووسع الفارق تدريجيا لينهي السباق بفارق 592ر25 ثانية أمام بوتاس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة