من نيويورك.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الأهلى والزمالك قبل نهائى أفريقياالأسد أكلهم.. الصحف السعودية تحتفي بفوز الهلال على النصررد الاعتبار لعمرو فهمي.. شوبير يوجه رسالة لـ أبو ريدة بعد عزل رئيس الكافقد يلحقان بمباراة الزمالك.. شوبير يعلن مفاجأة بشأن وليد سليمان وكهربابالأرقام.. هل يتفوق الأهلي على بايرن ميونخ وبرشلونة في صراع نادي القرن الـ 21؟شوبير: نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك بدون حضور جماهيريمصادر لـ صدى البلد: مسحة لاعبي الأهلي في معسكر النهائي الأفريقي سلبيةبعد تعافيه من كورونا.. تعرف على موقف محمد صلاح من المشاركة أمام أتلانتاالأهلي يحرم لاعبيه من «السوشيال ميديا» ويفرض الحظر الإعلامي قبل موقعة الزمالكبعد منعه من حضور نهائي أفريقيا.. #مرتضي_منصور يجتاح تويترإيلون ماسك يهزم بيل جيتس في قائمة الأغنى.. ماذا تعرف عن الملياردير ذى الـ49 عاماً؟المستثمرون المصريون ينسحبون من تيجراي: لم يعد لدينا أي استعداد للعودة«أرامكو» السعودية: العملاء لم يتأثروا بهجوم حوثي على محطة توزيع في جدةإيلون ماسك يتجاوز بيل جيتس ويحصد المركز الثاني لأغنياء العالم«تورتة مطبوع عليها صورته».. أقباط كينيا يحتفلون بعيد ميلاد بطريرك الإسكندرية الـ٦٦ (صور)الفيروس المستجد يراوغ: أعراض جديدة تنبئ بالإصابة بكورونانتنياهو يعلن أنه سيزور البحرين قريبًا بناءً على دعوة من ولي عهدهابعد توجيه السيسي.. كل ما تريد معرفته عن الحي الدبلوماسياجتماع بين 3 وزراء لدعم القطاع السياحي وتحفيز نشاط الطيرانمواعيد وأماكن إجراء قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى بالمدن الجديدة

تراجع طفيف لأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنين

-  
أسعار الذهب

كتبت- شيرين صلاح:

تراجعت أسعار الذهب في السوق المحلي، خلال تعاملات اليوم الاثنين، حيث انخفض الجرام بنحو جنيها واحدا، مقارنة بأسعار أمس.

قال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 سجل اليوم 830 جنيها مقابل 831 جنيها، وهو نفس سعر أمس.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 711 جنيها، وسعر جرام الذهب عيار 24 نحو 949 جنيها، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 6640 جنيها.

عالميًا ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.4% خلال تعاملات اليوم، حيث صعد سعر الأوقية بنحو 0.70 دولار مقارنة بنهاية تعاملات أمس ليسجل 1902 دولارًا في تمام الساعة 12:40 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفقًا لبيانات وكالة بلومبرج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة