إزالة 5 حالات تعد على الأرضي الزراعية بالحسينية في الشرقيةغرقت بمصرف مياه .. التصريح بدفن جثة طفلة بجرجامحافظ الشرقية يُشيد بمجهودات إدارة العلاج الحر بمديرية الصحةأشرف عثمان مديرًا لمركز التعليم المفتوح بجامعة الفيومتوقيع الكشف الطبي علي ١٢٠٠ مريض بالقافلة الطبية بأولاد صقرالكشف الطبي علي ١٢٠٠ مريض بالقافلة الطبية العلاجية بقرية أبو طاحون بأولاد صقروكيل وزارة الزراعة : زراعة 319 ألف فدان قمح بالشرقيةمياه المنيا: تنظم تدريبا لمتابعة جودة تحاليل الصرف الصحيتحرير 17 مخالفة تموينية ورفع 15 طن قمامة فى حملة مكبرة بالواسطىمحافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع المخلفاتمصراوي يكشف تفاصيل تغطية "كاف ديجيتال" الاستثنائية لنهائي القرنأول رد من فولوس اليوناني حول واقعة تعدي الجماهير على عمرو وردة"مفاجأة الأهلي للطلائع" .. موسيماني بين الصفقة الجديدة والعائد لسد الثغرات ( تحليل)الجماهير تعود إلى مدرجات بريميرليج بعد غياب 9 أشهرخبر في الجول – محاولة متأخرة من الزمالك لضم عبد العاطيإبراهيموفيتش: من الأفضل إعادة ناد للمنافسة عن الانضمام إلى فريق فائز.. واخترت أن آكلهل يحقق كهربا إنجازا تاريخيا بلغه لاعب واحد فقط في كأس مصر؟خبر في الجول – خطوة تفصل أحمد الشيخ عن الزمالكجاجوار F-Pace SVR موديل 2021 المحدثة تنطلق رسميًابالصور.. زيادة أسعار فيات "تيبو" موديل 2021 في مصر (أسعار ومواصفات)

"رانيا بفستان شيفون وسارة بهوت شورت".. أجرأ إطلالات ثالث أيام مهرجان الجونة (صور)

   -  

كتبت: شيماء مرسي - تصوير: علاء أحمد

خطفت نجمات الفن، مساء أمس الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال ثالث أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ. يستعرض لكم "مصراوي"، أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل بسبب قصتها الجريئة.

1- رانيا يوسف:

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة أنيقة وجريئة، وارتدت فستاناً طويلاً شفافاً، متعدد الألوان مزيناً بالكامل بطبعات النجوم الصغيرة، من التول الشفاف عند منطقة الصدر، ونسقت مع الإطلالة كلاتش مخمل باللون الأسود، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط متدلية وإسوار وخاتم، واعتمدت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل مع مكياج بدرجات الألوان الترابية.

2- هدى الإتربي:

ظهرت الفنانة هدى الإتربي بفستان طويل باللون الموف، بقصة الكب ودون أكمام، بفتحة عند منطقة الساق، ومزود بكشكشة وطيات عند منطقة الصدر والخصر، ونسقت مع الإطلالة حذاءً باللون الفضي، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة أسورة وحلق، واعتمدت مكياجا قويا، واعتمدت تسريحة الشعر الكلاسيكية.

3- بسنت شوقي:

اعتمدت بسنت شوقي فستانا باللون الأبيض قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، بصيحة الكب دون أكمام وقصة غير متساوية، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وحذاء باللون الفضي، مع إكسسوارات أنيقة مكونة من أسورة وكوليه، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

4- سارة حناشي:

اختارت الفنانة التونسية سارة حناشي إطلالة جريئة في فعاليات اليوم الثالث، واعتمدت بلوزة متعددة الألوان والطبقات على شكل فستان، مع هوت شورت جينز، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود مع حذاء كلاسيكي نيود، واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى