العشري يعلن قائمة طلائع الجيش لمواجهة الأهليتقرير تونسي: الإسماعيلي يطعن في المحكمة الرياضية ضد حكم تعويض الجزيريهل يسير العشري على خطى مختار وعلي أبو جريشة في كأس مصر؟مؤتمر كلوب: أرنولد وكيتا قد يشاركان ضد ولفرهامبتونوكيله لـ في الجول: معروف يوسف توصل لاتفاق مع البنك الأهلي.. وبند يسمح للزمالك باستعادتهيوفنتوس قيد التحقيق في قضية جنسية سواريزانفوجراف.. مصر من الدول الأكثر مرونة فى التعامل مع كوروناوزير الخارجية الكويتى: أطراف الأزمة الخليجية أكدوا حرصهم على الوصول لاتفاق نهائىالرئاسة الفرنسية: سياسة تركيا فى المنطقة عدائية ونعمل مع مصر لاستقرار المتوسطشقيق ياسمين عبدالعزيز في رسالة لها: «مش عايز حاجة غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة»حفل كامل العدد للمطربة مي عبدالعزيز بساقية الصاويكندة علوش تتحدث عن علاقتها بعمرو يوسف في «الدوبلكس»أبرزها ندوة منى زكي وعرض «حظر تجول».. عروض وندوات القاهرة السينمائي اليوم الجمعةبعد تكريمه في «القاهرة السينمائي».. عمرو سعد يوجه رسالة للكاتب وحيد حامدتعرف على رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز لها بعد شائعة طلاقهاهبة طوجي تدعم المواهب المصرية بـ«غني معي» في حفل القاهرة 18 ديسمبركريستوفر هامبتون: أتمنى تقديم فيلم عن الإسكندرية مدينة طفولتيضبط 40 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر قبل بيعها في الإسكندريةالكشف على 1288 مريضاً فى قافلة طبية بقرية "19 لحوم" فى البحيرة|صورضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في المحلة الكبرى

أحد متهمي حادث المنشية يكشف تفاصيل لأول مرة عن حادث اغتيال جمال عبد الناصر.. فيديو

   -  
الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، تقريرا بعنوان، تفاصيل عن محاولة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر من قبل الجماعات الإرهابية.

ووفقا للتقرير، أن الإخوان ساروا على قناعة أن جمال عبد الناصر ليس جسرا نحو أحلامهم بقدر ما هو حجر عثرة، لذلك وفى مساء ال26 من أكتوبر عام 1954 نفذت الجماعة خطة لاغتيال رئيس وزراء مصر آنذاك وهو الزعيم جمال عبد الناصر.

وقال خليفة عطوة، أحد متهمي حادث المنشية، "طلعنا الساعة 2:20 وركبنا القطر من محطة مصر وبعدين نزلنا الإسكندرية.. وقعدنا فى لوكاندة أسمها السعادة عنوانها معانا"

وتابع أنهم ذهبوا إلى الفندق ولقوا من ينتظرهم وتم تجهيز جميع اللوازم التى يحتاجونها، "نزلنا الساعة 7 ونصف"، وحينها أطلق الإخوانى محمود عبد اللطيف 8 رصاصات باتجاه عبد الناصر.

وأكد "عطوة": "أحنا عارفين علشان تقدرينا أحنا الرصاصة تجي صح ومكانها يبقى فى قلب الزعيم الراحل.. وكنا واقفين تشريفه معناش سلاح ولا حاجة خالص، ماعدا لى كان فى البر التانى فى الناحية التانية كان لابس حزام ناسف"، لافتا إلى أنه كان سيأخذ أمرا من أنور حافظ زميلهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة