ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 42 طربة حشيش في الشرقيةوزير العدل يوجه بتكريم المُحضرين المتميزين بالمحاكم الابتدائيةالليلة.. افتتاح مسرحية "لحظة حب" بقاعة صلاح جاهين بالبالونأشعل فيها النار أمام حفيديها.. القصة الكاملة لمقتل "سامية حجازي" بمنزلهاسيدة أوسيم: جوزي بتاع نسوان وخططت لقتله خلال لعبة جنسيةبعد رحيله متأثرا بـ كورونا.. أسرة حافظ أبوسعدة لم تصب بالفيروسمقتل 19 مسلحا مواليا لإيران في سورياما أصعب الفقدان حين يكون عِنوة ومرتين| وفاة زوج سوزان نجم الدينشاهد.. محمد الشرنوبي في أحدث ظهور على انستجرامأخبار الفن| ياسمين صبري في زيارة لمستشفى 57357 .. رغم الانفصال دينا الشربيني تحتفظ بـ فيديوهات عمرو ديابرسالة مؤثرة من نبيل الحلفاوى لـ أحمد خالد صالح وهنادى مهنىهاني شاكر وأحمد سعد يتصدران يوتيوب بـ يا بخته.. فيديومحمد عز يروج لـ "ضربة معلم" بهذه الصور.. شاهدعقبال مليون سنة.. أحمد فهمي لوالدته بمناسبة عيد ميلادهامصر أهم.. رسالة إيهاب فهمي إلى جمهور الأهلى والزمالك قبل نهائي إفريقياآخر تسجيل صوتي للفنان الراحل عامر منيبمبننساش الناس الطيبة.. دينا فؤاد تحيى ذكرى وفاة عامر منيبخاص..تفاصيل استعداد هبة طوجي لحفلها الأول في مصر بعد زواجها‬أحمد فهمي يحذر أبو هشمية بسبب ملابس والدته "التايجر"فيديو.. رانيا يوسف ترقص وتشجع الأهلي قبل مباراة القمة

محافظ الشرقية: نقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي انتخابات مجلس النواب

   -  
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أن الجهاز التنفيذي يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ل انتخابات مجلس النواب القادمة بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية دون أي تمييز أو تحيز لمرشح على آخر.
وأضاف المحافظ، أن دور الجهاز التنفيذي يقتصر على التجهيز والإعداد الجيد للمقار واللجان الانتخابية المحددة لاستقبال الناخبين والعملية الانتخابية والمقرر إجراؤها يومي 7 و 8 نوفمبر من الشهر القادم.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذى بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.
شدد المحافظ على رؤساء المراكز ومديري المديريات الخدمية بضرورة الالتزام الكامل بعدم استخدام المباني والمنشآت الحكومية في أي دعاية انتحابية والتنبيه على العاملين بعدم الاشتراك في حملات الدعاية الانتخابية، ومن يخالف ذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.
وأكد محافظ الشرقية  أنه جار التنسيق والتعاون بين الجهاز التنفيذي وقوات الأمن لمراجعة المقار الانتخابية لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر وكذلك تأمين اللجان الانتخابية فضلاً عن توفير الكراسي المتحركة لكبار السن للوصول إلى مقار اللجان الانتخابية والمشاركة في رسم خريطة المستقبل واستكمال الحياة التشريعية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة