غلق كلي للاتجاه الأيمن لشارع الهرم لمدة 5 سنواتتحرير مخالفات لـ 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة و573 مخالفة محلات لقرار الغلقتعرف على تفاصيل ونتائج التحقيقات مع 20 منظمة وجمعية أهلية في قضايا التمويل الأجنبيالمحكمة الدستورية: لا يجوز للوزير حل الجمعيات التعاونية الإنتاجية«الداخلية» تعيد أكثر من 2.2 مليار جنيه إلى خزينة الدولةضبط صاحب مخبز لتجميع 322 بطاقة تموينية والاستيلاء على الدعمأمطار غزيرة تضرب المدن الساحلية بالبحيرة.. فيديوطقس سيئ وأمطار متوسطة تضرب كفر الشيخ.. فيديو وصوربدء تركيب المرحلة الأولى من قطع المياه الموفرة بمساجد شمال سيناءوزير النقل: إنشاء ١٠ كباري علوية على امتداد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعيوزير العدل: الرئيس السيسي وجهنا بتطوير المنظومة القضائية ..فيديواللواء شريف باسيلي: صوامع أبو صوير تهدف لحفظ المخزون الاستراتيجي من القمح بجودة عاليةفحص 259.671 طالب ضمن مبادرة علاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةطور سيناء.. تجهيز المقرات الانتخابية استعدادا لجولة الإعادة على مقاعد برلمان 2020ري أسوان تواصل أعمال تنفيذ المشروع القومى لتأهيل الترع.. صوربشارة خلال تفقده صوامع أبو صوير: الإسماعيلية تحتضن عددا كبيرا من المشروعات الكبرى«أشهر الشتاء ستكون قاسية».. بريطانيا تكشف عن حقيقة صادمة حول فاعلية لقاح كورونالحظة إنقاذ قطة من داخل أنبوب للإمدادات الكهربائية .. شاهدالصحة العالمية تحذر: توافر اللقاحات لا يعني القضاء على كورونااستشاري: لقاح سبوتنيك V قد ينتج أجساما مضادة لكورونا تستمر لمدة 6 أشهر

بعد إساءة ماكرون للإسلام.. حقيقة اعتزال بوجبا اللعب دوليًا

   -  
بوجبا لاعب فرنسا

كتبت- منة عمر:

تصدر بول بوجبا لاعب المنتخب الفرنسي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المشهد في وسائل الإعلام الأوروبية خلال الساعات القليلة الماضية ، بعدما تداولت بعض التقارير نية البالغ من العمر 27 في اعتزال اللعب الدولي بعد التصريحات التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتي تزعم أن الإسلام هو مصدر الإرهاب الدولي.

ونقلت صحيفة "ذا صن" ماتم تدواله مؤخرًا في وسائل الإعلام التي تشير إلى إن نجم مانشستر يونايتد المعروف عنه انتماؤه للدين الإسلامي، اتخذ بالفعل قرار الاعتزال الدولي عقب تصريحات رئيس بلاده، بالإضافة إلى تكريم المعلم الذي نشر صورًا مسيئة للنبي محمد.

إلا أن "ذا صن" عادت وأكدت أن ما تم نشره كان وفقًا لمصادر مختلفة من دول الشرق الأوسط، مضيفة أن البالغ من العمر 27 عامًا لم يعلق على الأمر ولم يدلِ بأية تصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن، كما لم يصدر أي بيان رسمي عن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وانضم بوجبا إلى المنتخب الفرنسي الأول عام 2013، وساهم في تتويج الديوك ببطولة كأس العالم الأخيرة التي استضافتها روسيا 2018.

وخاض بوجبا 72 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده وسجل عشرة أهداف مع المنتخب الفرنسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة