معيط: مراجعة شاملة لقانون ضريبة الدخل.. وتحسين الالتزام الطوعي للممولينمعيط: لا مساس بالإعفاءات والحوافز الضريبية الممنوحة للمستثمرينمعيط: قانون الجمارك الجديد أول تشريع متكامل منذ عام 57 عاماخبراء: اتساق الإصلاح الضريبي مع السياسات المالية والنقدية يساعد في تحقيق التنمية المستدامةتوفيق يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق بتكلفة 150 مليون جنيهأسعار الذهب بالسوق المحلية والعالمية اليوم السبت 5 - 12 - 2020تعرف على أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبتتعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 5 ديسمبر 2020وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنين | صورغلق كلي للاتجاه الأيمن لشارع الهرم لمدة 5 سنواتتحرير مخالفات لـ 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة و573 مخالفة محلات لقرار الغلقتعرف على تفاصيل ونتائج التحقيقات مع 20 منظمة وجمعية أهلية في قضايا التمويل الأجنبيالمحكمة الدستورية: لا يجوز للوزير حل الجمعيات التعاونية الإنتاجية«الداخلية» تعيد أكثر من 2.2 مليار جنيه إلى خزينة الدولةضبط صاحب مخبز لتجميع 322 بطاقة تموينية والاستيلاء على الدعمأمطار غزيرة تضرب المدن الساحلية بالبحيرة.. فيديوطقس سيئ وأمطار متوسطة تضرب كفر الشيخ.. فيديو وصوربدء تركيب المرحلة الأولى من قطع المياه الموفرة بمساجد شمال سيناءوزير النقل: إنشاء ١٠ كباري علوية على امتداد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعيوزير العدل: الرئيس السيسي وجهنا بتطوير المنظومة القضائية ..فيديو

الكشف عن دور جمعية اللاعبين المحترفين في انتقال عاشور للاتحاد

   -  
عاشور
كتب- أيمن جيلبرتو:

أعلن نادي الاتحاد السكندري مؤخراً تعاقده مع حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي السابق، بعقد لمدة موسمين.

ونشرت جمعية اللاعبين المحترفين، برئاسة مجدي عبدالغني عبر صفحتها على "فيسبوك" بياناً أوضحت فيه الدور الذي قامت به الجمعية في انتقال عاشور للاتحاد السكندري.

وكان حسام عاشور قد ظهر منذ أيام في مقر جمعية اللاعبين المحترفين وعقد جلسة مع مجدي عبدالغني.

وجاء بيان الجمعية كالتالي:

لماذا حسام عاشور؟

لأنه الكابتن التاريخي في عالم كرة القدم المصرية والأكثر تتويجا للبطولات في النادي الأهلي والأندية العربية والإفريقية.

كان طبيعيا أن يجد " الأب الشرعي للاعب كرة القدم" جمعية اللاعبين المصريين المحترفين بجانبه وإلى جواره حينما اتخذ قرار الإستمرار في الملاعب وعدم الاعتزال.

ماذا فعلت الجمعية؟

لأننا جمعية هدفها الأسمي توفير كافة الأجواء المناسبة للاعب الكرة "معنويا" كان دورنا الإستشاري محوريا وهاما عندما طرق محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الأبواب طالبا الدعم المعنوي كرئيس نادي جماهيري الى جانب التوأم حسام و ابراهيم حسن في حسم صفقة حسام عاشور لصالحهم.

فأتي دورنا الذي لا يخفي على عاشور ومصيلحي في توفير أجواء الصفقة الرابحة.

ماهي المكاسب؟

تطوير شامل لأدوار الجمعية " ليس لها علاقة ولن يكون وفقا للقوانين واللوائح بعالم وكلاء اللاعبين " وكانت باكورة التطور عبر رعاية صفقة انتقال أهم كابتن في تاريخ الكرة المصرية إلى أحد أهم والأكبر الأندية الشعبية عبر الدعم اللوجستي والاستشاري فقط.

والأن الأبواب مفتوحة لكل لاعب مصري في جمعيته للاستشارة والدعم معنويا وفنيا في عالم الاحتراف خلال السنوات المقبلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة