موجز السوشيال : جمل يقتحم استقبال مستشفى .. و سعد الصغير لـ رضا عبد العال: هنبدأ نقطع في  موسيمانيبقوة 5 ريختر.. 7 محافظات شعرت بالزلزالليس لـ السم مصل.. الصحة: تحذر من تناول سمكة القراض السامة.. فيديوأبو العينين يعزي شيخ الأزهر في وفاة زوجة شقيقه"الزراعة": لجنة لتقييم أصناف قصب السكر لزيادة الأصناف عالية الإنتاجية والمقاومة للأمراضمدبولي أمام القمة الافتراضية لإطلاق منطقة التجارة الحرة القاريةيصل لـ 15 مليون جنيه.. تفاصيل وشروط قرض شراء وتشطيب الشقة في 5 بنوك«القومي للبحوث الفلكية»: هزة أرضية بقوة 5.6 درجة شعر بها سكان القاهرة"الرقابة الإدارية" تنشر فيلما تسجيليا حول إجراءات الدولة في محاربة الفساد | فيديوعلماء وقيادات الأزهر يعزون الإمام الأكبر في وفاة زوجة أخيهالصحة حذرت من أكلها.. تعرف على «السمكة القاتلة» الأشد فتكا في العالم | فيديو"الزراعة": لجنة لتقييم أصناف قصب السكر لإكثار الأصناف عالية الإنتاجية والمقاومة للأمراض| صور«إبراهيموفيتش» يكشف كواليس انضمامه لميلان ورحيله عن برشلونة«جيرالدو» يتمسك بمليون دولار للرحيل عن الأهلىمحاولات أخيرة من الأهلي لضم «سيرينو» قبل إغلاق القيد«ابراهيموفيتش»: أحب طريقة «بيولي» وأنوي الاعتزال في ميلان«درويش» ينافس اليوم على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواشأول تعليق من الجبلاية علي موقف الانتخاباتناشئات السلة تسعى لتصحيح المسار أمام السنغالجلسة بين عبد الحليم علي وحميد أحداد

بعد التتويج بالكونفدرالية.. لاعب نهضة بركان: تعلمنا الدرس من الزمالك

   -  
نهضة بركان

كتبت- منة عمر:

قال محمد عزيز، لاعب فريق نهضة بركانية، إن فريقه تعلم من درس الموسم الماضي عندما خسر اللاعبون أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية النسخة الماضية.

وخسر نهضة بركان نهائي الكونفدرالية الموسم الماضي أمام الزمالك بركلات الترجيح (5-3)، ثم عاد في النسخة الجارية للفوز على بيراميدز بهدف دون رد في المواجهة التي أقيمت من مباراة واحدة على ملعب "مولاي عبد الله" في المغرب.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "le 360" المغربية، قال عزيز: "فوزنا أمام بيراميدز جاء نتيجة تجربة الموسم الماضي، التي خسرنا فيها أمام الزمالك المصري."

وأضاف: " تعلمنا الدروس التي ساهمت في التتويج باللقب القاري."

جدير بالذكر أن نهضة بركان بطل الكونفدرالية سينتظر حسم بطل دوري أبطال أفريقيا (الأهلي ضد "الزمالك أو الرجاء") لمواجهته في بطولة السوبر الأفريقي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة