وزيرالتموين: 160 مليون جنيه مكون محلي و7 ملايين دولار أجنبي في صومعة الصالحية |صورخبير: 3.5% نسبة النمو المتوقعة للاقتصاد المصري بنهاية 2020خبراء أمراض الصدرية يشيدون بتصنيع أول بخاخ مصري لعلاج الانسداد الرئويكورونا يمنع الأمريكيين من المشاركة في احتفالات ذكرى بيرل هاربرمشادات واعترافات مثيرة بأولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندريةوزير الأوقاف حول غلق المساجد مع تصاعد كورونا: الالتزام يبقيها مفتوحةموعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةدي ناتالي: رونالدو بعمر الـ 40 سيسجل العديد من الأهدافمباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (1)-(0) فولام.. ضغط قوي من السماويمباشر في إسبانيا - إشبيلية (0) (0) ريال مدريد.. فينيسيوس يهدر مبكرامران الزمالك - مشاركة أحداد.. وقاسم للاعبين: لا تقلقوا بشأن المستحقاتسموحة لـ في الجول: علي غزال أبلغنا برغبته في الانتقال لـ الزمالكتأجيل دعوى تحديد هامش الربح من السلع والمنتجات لـ26 ديسمبرغلق 455 منشأة طبية خاصة بالشرقية منذ بداية العام: بدون ترخيصخبير في الشئون التركية: قمة الاتحاد الأوربي قد تفرض عقوبات على أنقرةالسكة الحديد: قطارات درجة ثالثة مكيفة لـ"محدودي الدخل" منتصف 2021صور.. وزير التموين يتفقد مشروع صوامع القمح في الشرقيةآخر أخبار مصر.. بدء نوة قاسم على الإسكندرية وصرف منحة الـ500 جنيه غداالمرصد السوري: تركيا تعتزم إرسال دفعة جديدة من المرتزقة إلى ليبياتأجيل دعوى وقف إلقاء المخلفات في نهر النيل لـ16 يناير المقبل

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

   -  

يستضيف استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وسبق للفريقان أن التقيا الفريقين من قبل  فى 106 مواجهة ، حقق خلالهم الإسماعيلى الفوز فى 31 مواجهة بينما فاز الزمالك فى 44 مباراة وتعادل الفريقان فى 31 لقاء.

وخلالهم سجل الدراويش 110 هدفا فى شباك

الفريق الأبيض واستقبلت شباكه 126 هدف.

ويعد عوض عبد الرحمن هو هداف الإسماعيلى فى شباك الزمالك برصيد 8 أهداف وبنفس الرصيد يعتبر عبد الحليم هو هداف الزمالك بشباك الدراويش.

في جانب متصر، يدخل الزمالك المباراة بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق تحت شعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على المركز الثاني والمشاركة الموسم المقبل في

بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل يرغب الإسماعيلي بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو في تحقيق الفوز لإسعاد جماهير الدراويش الغاضبة ومن أجل الإستقرار على اللاعبين اللذين يتواجدون الموسم الجديد مع الفريق.

ويحتل الزمالك المركز  الثانى برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز فى 20 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وتلقى الهزيمة فى 5 مباريات.

فى حين يحتل النادي الإسماعيلي المركز التاسع، برصيد 41 نقطة، جمعهما بعدما خاض 33 مبارة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وتلقى الهزيمة في  فى 14 لقاء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة