وزير قطاع الأعمال يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق.. و95% نسبة إنجاز الإنشاءاتكعب داير .. إقصاء منى عطا الله من قائمة أفريقيا.. ولجنة الحكام "عاملة من بنها"الزمالك يرحب برحيل عمر السعيد إلى البنك الأهليالزمالك يعقد جلسة مع وادي دجلة لضم محمد عبد العاطيقبل انطلاق المران.. أشرف قاسم يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك والجهاز الفنيحميد أحداد ينتظم في تدريبات الزمالك استعداد للدوريحازم إمام يهنئ جمال حمزة بعد ميلاده الـ 39.. صورالدوري السعودي.. ضمك يقلب الطاولة على الأهلي ويهزمه 4 - 3.. فيديوليفانتي يتخطى خيتافي بثلاثية في الدوري الإسباني.. فيديوبعد انتهاء إعارته.. حميد أحداد ينتظم في تدريبات الزمالكعلى هامش التدريبات.. جلسة بين باتشيكو ومساعديه فى الزمالك استعدادا للدوري«الأفريقي لمقاولي التشييد»: القارة تحتاج 10 ملايين وحدة سكنية سنويًا لمواجهة زيادة السكانجهاز «حدائق أكتوبر» يطلق تطبيق «دار مصر» على منصة خدمات جوجلجمعية لحقوق الحيوان تطالب بإحالة حلقة ريهام سعيد عن «صيد الحيوانات البرية» للقضاءضبط 29 قطعة سلاح ناري وتنفيذ 1020 حكما قضائيا بحملات أمنية بسوهاجتجميل أكشاك الكهرباء تزامنًا مع أعمال تطوير طريق الدكتور مشرفة بدمياطوزير التموين يتفقد صومعة الصالحية بسعة 90 ألف طن قمحسقوط 29 مسلحا في حملة أمنية موسعة على مراكز سوهاجضبط عامل بحوزته 15 قطعة حشيش بجرجارئيس جامعة طنطا يستقبل وفد المجلس القومي للمرأة بالغربية

محمود البنا وش السعد على الإسماعيلي ضد الزمالك

   -  

عينت لجنة الحكام التابعة للإتحاد المصري لكرة القدم محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي مساء الإثنين، في الجولة 34 من الدوري المصري.

ويعاون البنا كل من سمير جمال مساعد أول وهاني عبد الفتاح مساعد ثانٍ، وهاني أمين حكم رابع، ومحمود سلامة حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.

على صعيد لغة الأرقام قاد البنا الدراويش تحكيميا من قبل فى 19 مباراة، وخلالهم حقق الانتصار في 6 لقاءات ، وتعادل في 10 وتلقى الخسارة فى 3 مباريات.

وخاض الإسماعيلي مواجهة وحيدة مع البنا هذا الموسم كانت أمام الأهلي وانتهت بخسارة الدراويش.

وسبق للفريقان أن التقيا الفريقين من قبل  فى 106 مواجهة ، حقق خلالهم الإسماعيلى الفوز فى 31 مواجهة بينما فاز الزمالك فى 44 مباراة وتعادل الفريقان فى 31 لقاء.

وخلالهم سجل الدراويش 110 هدفا فى شباك الفريق الأبيض واستقبلت شباكه 126 هدف.

ويعد عوض عبد الرحمن هو هداف الإسماعيلى فى شباك الزمالك برصيد 8 أهداف وبنفس الرصيد يعتبر عبد الحليم هو هداف الزمالك بشباك الدراويش.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة