دراما صناعة الوعى.. غدا باليوم السابعالصحة تنصح مرضى السكر بعدم الإفراط فى تناول كحك العيد.. انفوجرافشيخ الأزهر يوجه رسالة بـ15 لغة لقادة العالم لمساندة شعب فلسطينسي إن إن: البيت الأبيض متفائل بمفاوضات مصر لوقف إطلاق النار بالأراضي الفلسطينيةأسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحددعوة أمريكية لاستئناف مفاوضات سد النهضة «على وجه السرعة»مجلس الأمن يجتمع لبحث تطورات الأوضاع فى فلسطين«كفى الصمت والكيل بمكيالين».. بيان من شيخ الأزهر بشأن فلسطين بـ15 لغة بينها العبريةحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. محمد على يحارب لصالح العثمانيين فى اليونانغراميات مصطفى صادق الرافعى.. هل أحب الراحل مى زيادة من طرف واحد؟أول تطوير لنظام تداول السندات الحكومية منذ 19 عامًاننشر ملامح مشروع قانون تنظيم التكنولوجيا المالية في الأنشطة غير المصرفيةشهداء الداخلية.. منع الشر تمنه غاليمحمد مبروك.. أيقونة البطولة والشرفالشهيد أحمد فايز.. «حبيب الصعايدة» وبطل مأمورية الواحاتالعقيد رامي علي هلال.. شهيد الدرب الأحمر ونصير الغلابة

فخر الدين بن يوسف يخرج عن صمته ويكشف سبب الرحيل عن الإسماعيلي

   -  

 كشف التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق، عن أسباب رحيله عن قلعة الدراويش، رافضًا الحديث عن ناديه المقبل.

 وقال بن يوسف: "تجربتي مع الإسماعيلي لم تكن طويلة ولكن راضٍ عنها إلى حد ما، لعبت أمام جماهير الإسماعيلي التي أحبتني منذ أول يوم وكانت تدعمني، وفزت بمحبتهم، هي ليست تجربة طويلة لكي أقيّمها بأفضل صورة ولكن هي تجربة جيدة وتعرفت على أشخاص ونادٍ رائع".

 وأضاف: "هناك أسباب عدة جعلتني لم أستمر مع الفريق، الأمور كانت تسير بشكل جيد حتى تعقدت خلال كورونا، أنا كنت اتفقت مع الإدارة على التعاقد على 6 شهور لكي أتأقلم مع الفريق، ولكن جاءت فترة كورونا، والمدة انتهت والنادي طالبني بالاستمرار شهرين أو ثلاثة أخرى، وأنا لم أوافق على أن أستمر من دون عقد لأن لدي إلتزامات".

 وشدد: "أنا قلت لهم لو تريدون التعاقد معي

لمدة موسم أنا مستعد ولكنهم أصروا على أن أعود وأوقع على شهرين فقط ثم أجد بعدها نفسي في نصف الموسم ولا أجد نادٍ بعد ذلك أنضم إليه، وهذا كان سبب المشكلة".

 واسترسل: "كنت أصرح حتى في الصحافة التونسية أن الإسماعيلي له الأولوية، ولا صحة لما تردد بشأن طلبي مبلغًا كبيرًا، أنا لم أطلب إلا المبلغ الذي يتناسب مع قيمتي وعطائي، ولم أتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي، ولم أفكر في ذلك، هذه شائعات، الشكاوى تبقى آخر شئ، تربطني علاقات جيدة بالنادي والجماهير، ورئيس النادي مثل أبي، وهذا لن يجعلني في يوم وليلة أشكو النادي، والجميع يعلم أخلاقي، أنا كنت ألعب مع أندية وأنا مصاب وأقاتل معهم".

 وعن مستحقاته، أجاب مهاجم نسور قرطاج: "حصلت على مقدم

عقدي ثم راتب شهر يناير، ولم أحصل على 5 رواتب متتالية، ومنذ سفري إلى تونس لم أخذ (ولا مليم)، وتواصلت مع الوسيط ورد على بنتيجة سلبية بأنني لن أخذ شئ، والمحامي اتصل بي لأعطيه الضوء الأخضر ليرفع قضية، وتريثت وطلبت الصبر حتى مستحقاتي المالية، لأنني شعرت في الإسماعيلي بأنني ابن النادي في وقت قصير، والجماهير وضعتني فوق رأسها، وهذا جعلني أتريث ولا أشكو النادي".

وواصل: "من يرى أنني قصرت يشكوني إلى الفيفا، أعلم أنني لم أقصر في شئ، وحتى الآن لم أرتبط بعقد مع نادٍ آخر، بالفعل لدي اتصالات من أندية ولكن لم أحسم قراري، ولدى تحديات الموسم المقبل، خصوصًا مع المنتخب التونسي".

 وحول تواصله مع أكاديمية بيراميدز عن طريق علي معلول، أكد: "لا أحب التصريحات في الوقت الحالي من موسم الانتقالات، عندما يكون هناك شئ رسمي سأعلنه، ولكن لا أمانع العودة للدوري المصري، فهو متوفر فيه كل شئ من ملاعب جيدة وإمكانات ليكون اللاعب سعيدًا، وحتى في تونس انزعجوا من تصريحاتي بأن الدوري المصري أقوى من التونسي، ومن أقوى الدوريات العربية ولو وصل لي عرض جيد لن أرفض".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة