معيط: مراجعة شاملة لقانون ضريبة الدخل.. وتحسين الالتزام الطوعي للممولينمعيط: لا مساس بالإعفاءات والحوافز الضريبية الممنوحة للمستثمرينمعيط: قانون الجمارك الجديد أول تشريع متكامل منذ عام 57 عاماخبراء: اتساق الإصلاح الضريبي مع السياسات المالية والنقدية يساعد في تحقيق التنمية المستدامةتوفيق يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق بتكلفة 150 مليون جنيهأسعار الذهب بالسوق المحلية والعالمية اليوم السبت 5 - 12 - 2020تعرف على أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبتتعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 5 ديسمبر 2020وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنين | صورغلق كلي للاتجاه الأيمن لشارع الهرم لمدة 5 سنواتتحرير مخالفات لـ 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة و573 مخالفة محلات لقرار الغلقتعرف على تفاصيل ونتائج التحقيقات مع 20 منظمة وجمعية أهلية في قضايا التمويل الأجنبيالمحكمة الدستورية: لا يجوز للوزير حل الجمعيات التعاونية الإنتاجية«الداخلية» تعيد أكثر من 2.2 مليار جنيه إلى خزينة الدولةضبط صاحب مخبز لتجميع 322 بطاقة تموينية والاستيلاء على الدعمأمطار غزيرة تضرب المدن الساحلية بالبحيرة.. فيديوطقس سيئ وأمطار متوسطة تضرب كفر الشيخ.. فيديو وصوربدء تركيب المرحلة الأولى من قطع المياه الموفرة بمساجد شمال سيناءوزير النقل: إنشاء ١٠ كباري علوية على امتداد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعيوزير العدل: الرئيس السيسي وجهنا بتطوير المنظومة القضائية ..فيديو

حقيقة اعتزال بوجبا اللعب لمنتخب فرنسا بعد تصريحات ماكرون ضد الإسلام

   -  

كشفت تقارير صحفية حقيقة اعتزال بول بوجبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللعب الدولي مع منتخب فرنسا، ردًا على التصريحات التي أدلى بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتي هاجم فيها الدين الإسلامي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لم يعلق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة، كما أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لم يدلي بأي تصريحات في هذا الصدد.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى

إن نجم مانشستر يونايتد المعروف عنه انتماؤه للدين الإسلامي، اتخذ بالفعل قرار الاعتزال الدولي عقب تصريحات رئيس بلاده، بالإضافة إلى تكريم المعلم الذي نشر صورًا مسيئة لسيدنا محمد.

وانضم بوجبا إلى منتخب فرنسا الأول عام 2013، وساهم في تتويج الديوك ببطولة كأس العالم الأخيرة التي استضافتها روسيا 2018، حيث خاض بوجبا 72 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده وسجل عشرة أهداف.

تصريحات ماكرون رئيس فرنسا

نشر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الأحد تغريدة باللغة العربية، تزامنا مع الأزمة التي أثيرت بنشر رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد.

وقال ماكرون في تغريدته: "لا شيء يجعلنا نتراجع، أبدا. نحترم كل أوجه الاختلاف بروح السلام. لا نقبل أبدا خطاب الحقد وندافع عن النقاش العقلاني. سنقف دوما إلى جانب كرامة الإنسان والقيم العالمية".

وكان ماكرون قد تعهد بتشديد حملته على ما وصفه بـ"الإسلام الراديكالي"، إثر مقتل أستاذ التاريخ صموئيل باتي الذي نشر رسوما عن النبي محمد على يد متطرف.

واحتدم النقاش في فرنسا حول طرق التعامل مع ظاهرة "التطرف الإسلامي" بعد قطع رأس المعلم قرب إحدى مدارس ضواحي باريس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة