«إبراهيموفيتش» يكشف كواليس انضمامه لميلان ورحيله عن برشلونة«جيرالدو» يتمسك بمليون دولار للرحيل عن الأهلىمحاولات أخيرة من الأهلي لضم «سيرينو» قبل إغلاق القيد«ابراهيموفيتش»: أحب طريقة «بيولي» وأنوي الاعتزال في ميلان«درويش» ينافس اليوم على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواشأول تعليق من الجبلاية علي موقف الانتخاباتناشئات السلة تسعى لتصحيح المسار أمام السنغالجلسة بين عبد الحليم علي وحميد أحدادقرار صادم من «فيفا» بعد تأجيل انتخابات اتحاد الكرةالزمالك يقترب من «عبدالعاطى» دجلة والحسم خلال ساعاتشاهد.. أحمد مجدي لـ هاني رمزي: اللذيذ دائمًاصور.. تارا عماد من عرض مسرحية"علاء الدين"صور.. عمرو عابد برفقة تامر حبيب وخالد أنور من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائيصورة.. سيد رجب من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدوليكورونا اليوم: فحص يكشف إصابتك في ساعة.. وهذا المرض الخطير يسبب دخول المستشفى+90 عنوان مواجهات الأهلي وطلائع الجيش قبل موقعة نهائي كأس مصرعزل وليد سليمان في مستشفى خاص بسبب كورونا.. تفاصيلينتظم في التدريبات غدا.. أحمد ياسر ريان يتعافى من فيروس كورونابالدوري السعودي.. شاهد أهلي جدة يتقدم على ضمك 3 - 1 في الشوط الأولغدا سموحة يواجه الضبعة وديا.. وسامي ينتظر صفقة سوبر خلال ساعات

رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يكشف حقيقة خضوعه للتحقيق أمام الفيفا

   -  
وديع الجرئ

كشف وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم ، حقيقة خضوعه للتحقيق أمام الاتحاد الدولي للعبة « فيفا » ، بعد تداول أنباء تفيد تلقيه استدعاء من قبل لجنة الأخلاقيات بالفيفا .
وقال الجرئ عبر حساباته الشخصية على التواصل الإجتماعي في هذا الصدد « تتواصل الإشاعات المغرضة والتشويه الممنهج

بشكل يومي، منذ رفض تزكية السيد طارق بوشماوي وآخرها الإشاعة التي تمّ نشرها اليوم ومفادها أنّه وقع توجيه استدعاء لي من قبل لجنة الأخلاقيات بالفيفا ،أؤكد أنّ الخبر عار من الصحّة وأنّ مثل هذه الأخبار هي جزء
من حملة متواصلة من بعض الأطراف المعروفة ولأسباب وأهداف معلومة.
مثل هذه الإشاعات لن تثنينا عن مواصلة العمل والإصرار على نصرة المبادئ في إطار احترام القانون والصلاحيات وفي كنف احترام الجميع » .
كان الجرئ قد أشار في تصريحات سابقة ، إلى تعرضه لحملة قوية من معارضيه ، بعد رفضه لدعم رجل الأعمال التونسي طارق بوشماوي لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة