بعد قرار غلق الورش.. ميكانيكي يضع روشته للتعامل مع أعطال السياراتالحبس والإغلاق.. عقوبة تطبيق المطاعم لـ"مينيمم تشارج" بدون ترخيصبيومي فؤاد وشيرين وشريف الدسوقي يبدأون "الشنطة" مع تامر عبدالمنعمفي زيارة لتقييم الآداء..وفد من وزارة الصحة يفاجئ مستشفيات أسيوطفيديو.. تاج الدين: القطاع الصحي استفاد كثيرًا من مبادرات الرئيس السيسيمحافظ أسيوط يفتتح معرض "فنانات من صعيد مصر" بقصر ثقافة المدينةخبير: الاقتصاد الأمريكي ليس محصنا ضد كوروناقيمة "بيتكوين" تتجاوز مستوى 19900 دولار لفترة وجيزةمحافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بحملات مراقبة لتنفيذ قرار غلق المحالالكرملين: بوتين لا يخطط لمناقشة صفقة أوبك+ مع كبرى شركات النفط الروسيةجيسوس: أسعي إلى الكمال حتى لو كان لا يمكن الوصول إليهمدرب حراس الأهلي: توقعت توجيه الشكر لي بعد رحيل فايلر.. والخطيب يفهم وضعنا جيداأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر عدم غسل اليدين لمدة 20 ثانيةإطلالات اليوم: مريهان حسين بإطلالة شتوي.. وريا أبي راشد بفستان قصيرمحمد صبحي يوجه رسالة للرئيس: «الفنانين محتاجين تقعد معاهم وترجعهم لريادة مصر»القومية تتغني بأعمال بليغ والموجي وعبدالوهاب على مسرح الجمهورية الخميسعلي ربيع: لا أتلق دعوات أبدا لأي مهرجان فني وعدم وجودي خسارة لهمأحمد جمال يطرح البرومو الرسمى لكليب «النهاية» (فيديو)الأكثر مشاهدة على الإطلاق.. «مناورة الملكة» يأسر جمهور «نيتفليكس»كورونا يحطف المشهد بمحاكاة واقعية..كواليس حفل افتتاح «القاهرة السينمائي» الـ42

هل يوجد فرق بين البيض ذي القشرة البنية والأبيض؟

   -  
بيض

وكالات

قال خبير التغذية آيتور سانشيز، في حديث مع الصحيفة الإسبانية La Vanguardia، إنه لا يوجد أي فرق بين البيض بالقشرة البيضاء، والداكنة، ويتمتع الصنفان بنفس الخصائص.

وأوضح المختص أن لون قشرة البيضة، يرتبط بمادة كيميائية اسمها الخضاب (pigmentum) التي تنتقل من الدجاج إلى البيض، وهي بدورها تعتمد إلى حد كبير على سلالة الطيور، وفقا لروسيا اليوم.

وأكد الخبير، أن لون قشرة البيضة، في كل الأحوال، لا يذكر شيئا عن خصائصها الغذائية أو عن أسلوب حياة الدجاج.

في وقت سابق، تحدث أحد مستخدمي WeChat عن البيض، الذي يمكن أن يضر الجسم أكثر من السم.

ووفقا له، يجب توخي الحذر الشديد عند تناول البيض غير المطبوخ، الذي قد يحتوي على بكتيريا تسبب الإسهال.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي البيض النيء على مادتي أفيدين وأنتيتريبسين، مما يؤثر على امتصاص الجسم لبياض البيض. لذلك يجب سلق البيض في حرارة عالية قبل الأكل لقتل البكتيريا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة