حبس المتهم بقتل وإشعال النار في سيدة بالإسكندرية أربعة أيامالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة العجوزةالموت يُفجع سوزان نجم الدين في زوجهافي ذكرى رحيل عامر منيب..رامي صبري: وحشتني ياغاليفي عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن عمرو سعدفي عيد ميلاده.. ما لا تعرفه عن ظافر العابدينياسمين صبري في زيارة لإحدى مستشفيات علاج السرطانالليلة..جميلة عوض ووالدتها في ضيافة منى الشاذليفي عيد ميلاد والدته.. أحمد فهمي ممازحًا أبو هشيمة: ملكش دعوة بيهاالاتفاق على استغلال بعض أراضي "الأوقاف" و"قطاع الأعمال" لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمحور المحمودية"تغيير الأمثال الشعبية الدارجة".. ما هي مسابقة القومي للمرأة لمناهضة العنف ضد المرأةكيف تخلو المنازل من العنف؟.. المركز المصري لحقوق المرأة يضع روشتة للعيش بسعادةالبابا تواضروس يستقبل سفير مصر في بولندا | صوروفاة حافظ أبوسعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسانبالفيديو.. خالد الجندي: وجود "دور مسنين" إساءة لبلاد المسلمينمحامي مارادونا يطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاتهمحمد عبدالعزيز ناعيا حافظ أبو سعدة: كان شعلة نشاط في حقوق الإنسان«الوطن» تعيد نشر آخر حوار أجرته مع حافظ أبو سعدةأبو الغيط ينعى الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيإسرائيل تتخطى حاجز ألف إصابة بفيروس كورونا لأول مرة منذ أكثر من شهر

وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة.. ويشكر القوات المسلحة على تنفيذها

   -  
شعار القوات المسلحة المصرية

تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي يتم تنفيذها تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتتضمن "المدينة"، عدد من المنشآت منها مركز الإبداع والابتكار، والمعهد القومي للاتصالات، ومعهد تكنولوجيا المعلومات، والأكاديمية الوطنية لتدريب ذوي الإعاقة، والجامعة المصرية لتكنولوجيا المعلومات، ومبنى هرم العروض الرقمية، ومبنى التحكم، بالإضافة إلى عدد من المنشآت الإدارية والخدمية.

واستعرض المشرف من الهيئة الهندسية على المشروع الموقف التنفيذي له، والذي روعي في تنفيذه الحفاظ على أعلى معايير الجودة ذات المواصفات العالمية في ذلك المجال، وتعد المدينة نقلة نوعية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يخدم رؤية مصر المستقبلية 2030 والتحول الرقمي لكافة خدمات المجتمع.

ووجه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات خلال جولته التفقدية بالمدينة الشكر للقوات المسلحة لما تبذله من جهود للحفاظ على معدلات الأداء القياسية لمراحل تنفيذ المشروع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة