صدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفهاموعد عمل البنوك بعد عيد الفطر 2021 يدخل حيز التنفيذ الاثنين"وحش النهر".. سمكة ضخمة عمرها 100 عام عثر عليها فى نهر أمريكىأهم العلاجات الطبيعية المفيدة لعلاج الحمى بالمنزل من مطبخك6 نجوم يطرحون أغانيهم في موسم العيد.. أبرزهم مدحت صالح وحكيم ومحمد رمضانالأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالك

وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة.. ويشكر القوات المسلحة على تنفيذها

   -  
شعار القوات المسلحة المصرية

تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي يتم تنفيذها تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتتضمن "المدينة"، عدد من المنشآت منها مركز الإبداع والابتكار، والمعهد القومي للاتصالات، ومعهد تكنولوجيا المعلومات، والأكاديمية الوطنية لتدريب ذوي الإعاقة، والجامعة المصرية لتكنولوجيا المعلومات، ومبنى هرم العروض الرقمية، ومبنى التحكم، بالإضافة إلى عدد من المنشآت الإدارية والخدمية.

واستعرض المشرف من الهيئة الهندسية على المشروع الموقف التنفيذي له، والذي روعي في تنفيذه الحفاظ على أعلى معايير الجودة ذات المواصفات العالمية في ذلك المجال، وتعد المدينة نقلة نوعية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يخدم رؤية مصر المستقبلية 2030 والتحول الرقمي لكافة خدمات المجتمع.

ووجه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات خلال جولته التفقدية بالمدينة الشكر للقوات المسلحة لما تبذله من جهود للحفاظ على معدلات الأداء القياسية لمراحل تنفيذ المشروع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة