غلق كلي للاتجاه الأيمن لشارع الهرم لمدة 5 سنواتتحرير مخالفات لـ 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة و573 مخالفة محلات لقرار الغلقتعرف على تفاصيل ونتائج التحقيقات مع 20 منظمة وجمعية أهلية في قضايا التمويل الأجنبيالمحكمة الدستورية: لا يجوز للوزير حل الجمعيات التعاونية الإنتاجية«الداخلية» تعيد أكثر من 2.2 مليار جنيه إلى خزينة الدولةضبط صاحب مخبز لتجميع 322 بطاقة تموينية والاستيلاء على الدعمأمطار غزيرة تضرب المدن الساحلية بالبحيرة.. فيديوطقس سيئ وأمطار متوسطة تضرب كفر الشيخ.. فيديو وصوربدء تركيب المرحلة الأولى من قطع المياه الموفرة بمساجد شمال سيناءوزير النقل: إنشاء ١٠ كباري علوية على امتداد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعيوزير العدل: الرئيس السيسي وجهنا بتطوير المنظومة القضائية ..فيديواللواء شريف باسيلي: صوامع أبو صوير تهدف لحفظ المخزون الاستراتيجي من القمح بجودة عاليةفحص 259.671 طالب ضمن مبادرة علاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةطور سيناء.. تجهيز المقرات الانتخابية استعدادا لجولة الإعادة على مقاعد برلمان 2020ري أسوان تواصل أعمال تنفيذ المشروع القومى لتأهيل الترع.. صوربشارة خلال تفقده صوامع أبو صوير: الإسماعيلية تحتضن عددا كبيرا من المشروعات الكبرى«أشهر الشتاء ستكون قاسية».. بريطانيا تكشف عن حقيقة صادمة حول فاعلية لقاح كورونالحظة إنقاذ قطة من داخل أنبوب للإمدادات الكهربائية .. شاهدالصحة العالمية تحذر: توافر اللقاحات لا يعني القضاء على كورونااستشاري: لقاح سبوتنيك V قد ينتج أجساما مضادة لكورونا تستمر لمدة 6 أشهر

قوة شريرة تهدد الأرض..شاهد تريللر فيلم «Raya and the Last Dragon»

-  
فيلم Raya and the Last Dragon

طرحت شركة «ديزني» هذا الأسبوع التريللر الدعائي لفيلم الرسوم المتحركة الجديد «Raya and the Last Dragon» «ريا والتنين الأخير»، وهو إعادة إنتاج لفيلم قدم في التسعينيات بالاسم نفسه، ومستوحى من قصة يابانية ، تدور في أجواء المغامرات والتشويق.

وتدور الأحداث منذ زمن بعيد، في عالم خيالي يدعى«كوماندرا» عاش خلاله البشر والتنين معًا في وئام. ولكن عندما هددت قوة شريرة الأرض، ضحى التنانين بأنفسهم لإنقاذ البشرية،والآن، بعد 500 عام، عاد هذا الشر نفسه والأمر متروك لمحارب وحيد، «ريا»، لتعقب التنين الأسطوري الأخير لاستعادة الأرض المكسورة وشعبها المنقسم.

ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم «أوكوافينا» و«كيلي ماري تران» ،وأخرجه «دون هال» و«كارلوس لوبيز استرادا»، ومن المقرر عرضه في مارس 2021.

وحقق التريللر الدعائي 8 مليون مشاهدة منذ عرضه قبل 4 أيام على يوتيوب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة