غلق كلي للاتجاه الأيمن لشارع الهرم لمدة 5 سنواتتحرير مخالفات لـ 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة و573 مخالفة محلات لقرار الغلقتعرف على تفاصيل ونتائج التحقيقات مع 20 منظمة وجمعية أهلية في قضايا التمويل الأجنبيالمحكمة الدستورية: لا يجوز للوزير حل الجمعيات التعاونية الإنتاجية«الداخلية» تعيد أكثر من 2.2 مليار جنيه إلى خزينة الدولةضبط صاحب مخبز لتجميع 322 بطاقة تموينية والاستيلاء على الدعمأمطار غزيرة تضرب المدن الساحلية بالبحيرة.. فيديوطقس سيئ وأمطار متوسطة تضرب كفر الشيخ.. فيديو وصوربدء تركيب المرحلة الأولى من قطع المياه الموفرة بمساجد شمال سيناءوزير النقل: إنشاء ١٠ كباري علوية على امتداد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعيوزير العدل: الرئيس السيسي وجهنا بتطوير المنظومة القضائية ..فيديواللواء شريف باسيلي: صوامع أبو صوير تهدف لحفظ المخزون الاستراتيجي من القمح بجودة عاليةفحص 259.671 طالب ضمن مبادرة علاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةطور سيناء.. تجهيز المقرات الانتخابية استعدادا لجولة الإعادة على مقاعد برلمان 2020ري أسوان تواصل أعمال تنفيذ المشروع القومى لتأهيل الترع.. صوربشارة خلال تفقده صوامع أبو صوير: الإسماعيلية تحتضن عددا كبيرا من المشروعات الكبرى«أشهر الشتاء ستكون قاسية».. بريطانيا تكشف عن حقيقة صادمة حول فاعلية لقاح كورونالحظة إنقاذ قطة من داخل أنبوب للإمدادات الكهربائية .. شاهدالصحة العالمية تحذر: توافر اللقاحات لا يعني القضاء على كورونااستشاري: لقاح سبوتنيك V قد ينتج أجساما مضادة لكورونا تستمر لمدة 6 أشهر

لصان يعتديّان على حامل في منزلها..منى زكي تعود للتشويق في «الصندوق الأسود»

-  
بوستر فيلم الصندوق الأسود - صورة أرشيفية

تجسد منى زكي دوراً ملفتاً من خلال شخصية «ياسمين»، وهي امرأة حامل تجد نفسها بمفردها في مواجهة عنيفة مع اثنين من اللصوص بعد اقتحامهما لمنزلها بهدف السرقة، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة والتشويق «الصندوق الأسود» والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب 4 سنوات، ويشاركها بطولته كل من محمد فرّاج ومصطفى خاطر.

عادةً ما تتناول أفلام الإثارة والتشويق صراعاً بين طرفين، وفي الغالب يكون الطرفان رجلاً وآخر أو رجلاً وامرأة، خاصةً في تلك النوعية من الأفلام ذات البطولات النسائية والتي شهدت السينما المصرية الكثير منها على مدار تاريخها، لكن الملفت في«الصندوق الأسود» أن الدور النسائي به ذو طابع خاص يضفي عليه المزيد من الإثارة، وهو كون البطلة حاملاً تخوض وحدها تجربة مخيفة ضد رجلين وليس واحداً، وتتورط من خلالها في مطاردات عنيفة بين كرٍ وفر، ما يعرضها هي وجنينها للخطر.

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها منى زكي في فيلم إثارة ملئ بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت هذه التجربة ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم «ولاد العم» مع كريم عبدالعزيز وشريف منير، وأسوار القمر مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذي خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدي شاركت منى زكي كريم عبدالعزيز في مطاردات مثيرة في فيلم أبوعلى.

«الصندوق الأسود» إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة وأسماء جلال. والفيلم من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولي مهام تسويقه شركة MAD Solutions.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة