حبس المتهم بقتل وإشعال النار في سيدة بالإسكندرية أربعة أيامالسجن المشدد 6 سنوات لمتهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة العجوزةالموت يُفجع سوزان نجم الدين في زوجهافي ذكرى رحيل عامر منيب..رامي صبري: وحشتني ياغاليفي عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن عمرو سعدفي عيد ميلاده.. ما لا تعرفه عن ظافر العابدينياسمين صبري في زيارة لإحدى مستشفيات علاج السرطانالليلة..جميلة عوض ووالدتها في ضيافة منى الشاذليفي عيد ميلاد والدته.. أحمد فهمي ممازحًا أبو هشيمة: ملكش دعوة بيهاالاتفاق على استغلال بعض أراضي "الأوقاف" و"قطاع الأعمال" لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمحور المحمودية"تغيير الأمثال الشعبية الدارجة".. ما هي مسابقة القومي للمرأة لمناهضة العنف ضد المرأةكيف تخلو المنازل من العنف؟.. المركز المصري لحقوق المرأة يضع روشتة للعيش بسعادةالبابا تواضروس يستقبل سفير مصر في بولندا | صوروفاة حافظ أبوسعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسانبالفيديو.. خالد الجندي: وجود "دور مسنين" إساءة لبلاد المسلمينمحامي مارادونا يطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاتهمحمد عبدالعزيز ناعيا حافظ أبو سعدة: كان شعلة نشاط في حقوق الإنسان«الوطن» تعيد نشر آخر حوار أجرته مع حافظ أبو سعدةأبو الغيط ينعى الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيإسرائيل تتخطى حاجز ألف إصابة بفيروس كورونا لأول مرة منذ أكثر من شهر

الشارقة توسّع من أثير إذاعة القرآن الكريم ليصل إلى المستمعين حول العالم

-  
المنشد محمد طارق يتوج بلقب منشد الشارقة - صورة أرشيفية

وضعت إذاعة القرآن الكريم من الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة خطة إعلامية متكاملة للتوسّع، تتمثل في التواجد عبر أكبر المواقع والمنصات المتخصصة في مجال «البودكاست» على شبكة الإنترنت منها: «التيلجرام، والبودكاست، وأنغامي»، إلى جانب تطبيقات الإذاعات العربية والأجنبية المختصة، بهدف الوصول إلى مستمعيها في العالم.

وتسعى الإذاعة من خلال هذه الخطة التي تقودها إدارة الإعلام الرقمي إلى تقديم محتوى متميّز يهدف إلى تحويل الصوتيات إلى مرئيات بشكل مشوق ولافت للمشاهدين والمستمعين، ضمن قوالب وتصاميم جاذبة تلعب دوراً في طرح العبارات القرآنية وعرض برامج قصص الآيات وقراءات الذكر الحكيم بأسلوب جديد ومبتكر عبر وسائل التواصل.

وستركّز الإذاعة في حملتها على برامجها الجديدة «حلقات التحفيظ»، و«قرّاء الإمارات»، و«قراء الشارقة»، والتي تم تصويرها في مساجد الدولة خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تحرص الهيئة على إظهار مختلف إجراءات السلامة والوقاية والتدابير الاحترازية التي تتخذها المساجد أثناء الصلاة على صعيد تباعد المصلين والأئمة، في الوقت ذاته سيتم تصوير الأطفال في برنامج حلقات التحفيظ من منازلهم مع تسليط الضوء على استمراريتهم ومتابعتهم لحلقات التحفيظ من خلال البرامج المتخصصة في التواصل المرئي عن بعد.

إلى جانب ذلك، تنظّم الإذاعة مسابقات قرآنية للجمهور، كما ستبث فواصل دينية مميزة جديدة من إنتاجها بشكل مباشر عبر أثيرها مباشرة على منصة يوتيوب والتي ستشتمل على مشاهد مصورة ومناظر طبيعية تُظهر جماليات وثراء معالم إمارة الشارقة، في أعمال إبداعية ذات طابع إخراجي متميّز يحمل بصمة فريق الإذاعة بالتعاون مع الجهات ذات الاهتمام المشترك، منها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ودائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة