صدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفهاموعد عمل البنوك بعد عيد الفطر 2021 يدخل حيز التنفيذ الاثنين"وحش النهر".. سمكة ضخمة عمرها 100 عام عثر عليها فى نهر أمريكىأهم العلاجات الطبيعية المفيدة لعلاج الحمى بالمنزل من مطبخك6 نجوم يطرحون أغانيهم في موسم العيد.. أبرزهم مدحت صالح وحكيم ومحمد رمضانالأوقاف: "كفُّ الأذى عن الناس صدقة".. موضوع خطبة الجمعة المقبلةانتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالك

الشارقة توسّع من أثير إذاعة القرآن الكريم ليصل إلى المستمعين حول العالم

-  
المنشد محمد طارق يتوج بلقب منشد الشارقة - صورة أرشيفية

وضعت إذاعة القرآن الكريم من الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة خطة إعلامية متكاملة للتوسّع، تتمثل في التواجد عبر أكبر المواقع والمنصات المتخصصة في مجال «البودكاست» على شبكة الإنترنت منها: «التيلجرام، والبودكاست، وأنغامي»، إلى جانب تطبيقات الإذاعات العربية والأجنبية المختصة، بهدف الوصول إلى مستمعيها في العالم.

وتسعى الإذاعة من خلال هذه الخطة التي تقودها إدارة الإعلام الرقمي إلى تقديم محتوى متميّز يهدف إلى تحويل الصوتيات إلى مرئيات بشكل مشوق ولافت للمشاهدين والمستمعين، ضمن قوالب وتصاميم جاذبة تلعب دوراً في طرح العبارات القرآنية وعرض برامج قصص الآيات وقراءات الذكر الحكيم بأسلوب جديد ومبتكر عبر وسائل التواصل.

وستركّز الإذاعة في حملتها على برامجها الجديدة «حلقات التحفيظ»، و«قرّاء الإمارات»، و«قراء الشارقة»، والتي تم تصويرها في مساجد الدولة خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تحرص الهيئة على إظهار مختلف إجراءات السلامة والوقاية والتدابير الاحترازية التي تتخذها المساجد أثناء الصلاة على صعيد تباعد المصلين والأئمة، في الوقت ذاته سيتم تصوير الأطفال في برنامج حلقات التحفيظ من منازلهم مع تسليط الضوء على استمراريتهم ومتابعتهم لحلقات التحفيظ من خلال البرامج المتخصصة في التواصل المرئي عن بعد.

إلى جانب ذلك، تنظّم الإذاعة مسابقات قرآنية للجمهور، كما ستبث فواصل دينية مميزة جديدة من إنتاجها بشكل مباشر عبر أثيرها مباشرة على منصة يوتيوب والتي ستشتمل على مشاهد مصورة ومناظر طبيعية تُظهر جماليات وثراء معالم إمارة الشارقة، في أعمال إبداعية ذات طابع إخراجي متميّز يحمل بصمة فريق الإذاعة بالتعاون مع الجهات ذات الاهتمام المشترك، منها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ودائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة