وكيل محمد الشناوي: حارس الأهلي بخير وليس مصابا بكورونابعد تصدره المركز الأول على العالم .. هاشتاج التاسعة يا أهلى لتكريم الـ 74 يزلزل تويتر .. شاهدالغندور يكشف موقف الونش من نهائي أفريقيا.. ويؤكد: المنتخب غير ملتزم بالإجراءاتاليوم السابع يعزى الزميلة المصرى اليوم فى وفاة مراسلها بالإسماعيليةمحافظ الغربية يتفقد مشروع مزرعة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بطنطاعم ضحية "الشبكة" بالمنيا: كنا بنسمع "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته" دلوقتى شوفناهاوكيل الأزهر بالإسماعيلية يتابع تنفيذ الاحترازات الاحترازية لمواجهة كوروناقبل غلق اللجان.. عروسان يدليان بصوتهما فى انتخابات النواب بقناالتخطيط الاستراتيجى.. دورة تدريبية للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالشرقيةاستجابة سريعة من رئيس جامعة طنطا لعلاج مريضة بالشلل النصفيتطوير مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيقإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز الفيومفرشوط في المركز الأول.. 142 ألف ناخب يدلون بأصواتهم في أول أيام جولة الإعادة بقناصديق: 600 مليون تكلفة سوق الجمعة الجديد.. والإيجار في حدود 100 جنيهياسر يعرض على سلمى العودة في الحلقة 3 من مسلسل "إلا أنا.. أول السطر"وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك طلاب جامعة مصر حفل تخرجهم"القابضة للمياه": استعدادات مكثفة لأمطار الإسكندرية هذا العامأحمد العوضي ينفي شائعة انفصاله عن ياسمين عبدالعزيزغرفة "التنسيقية": انتهاء اليوم الأول من الإعادة دون مخالفات مؤثرةفيديو.. كفيف بدرجة فني صيانة حاسب آلي: أتقن برمجة وصيانة الكمبيوتر

مصرع لص سقط من الطابق السادس خوفًا من بطش الأهالي في الخانكة

-  
العثور على جثه - صورة أرشيفية

لقي لص مصرعه سقط من الطابق السادس أثناء هروبه من مطاردة مجموعة من الأهالي في منطقة كفر حمزة بالخانكة، فيما تم الإمساك بـ2 آخرين لقيامهما بسرقة توك توك من قائده وتتبعوه بواسطة «جي بي إس»، وعندما حاولوا الإمساك بالجناة أسرعوا محاولين الهرب، فصعد أحدهم فوق سطح إحدى العمارات إلا أنه سقط ولفظ أنفاسه، وحاصر الأهالي الشخصين الآخرين وأمسكوا بهما، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا من الأهالي بسقوط لص من الطابق السادس في منطقة كفر حمزة، والإمساك باثنين آخرين.

تم إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، فانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات أن 3 أشخاص استقلوا توك توك من مدينة شبرا الخيمة لتوصيلهم لإحدى المناطق، وفي الطريق قاموا بإشهار أسلحة بيضاء في وجه السائق، وتعدوا عليه بالضرب وأنزلوه من التوك توك واستولوا عليه وفروا هاربين فقام المجني عليه بالاتصال بأهليته عن طريق التليفون وقاموا بتتبع التوك توك عن طريق «جي بي إس» الموجود به إلى أن وصلوا إلى مكان تواجده في منطقة كفر حمزة دائرة مركز الخانكة.

وعندما شاهد السائق وأهليته التوك توك صاحوا «إمسك حرامي»، وعلى الفور نزل المتهمون الثلاثة من التوك توك، وهربوا فقام بمطاردتهم، وتمكن الأهالي من الإمساك باثنين منهم، بينما صعد الثالث فوق سطح إحدى العمارات محاولا الهرب فسقط من الطابق السادس، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة