احتفال مرشح بالفوز تحول إلى مأتم.. تفاصيل مقتل شاب بمنشأة العماري بالأقصروزيرة التضامن تتفقد مشروعات خدمية وإنتاجية بالوادي الجديد اليوممحافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق الساداتمركز تدريب مياه سوهاج يحصل على شهادة الأيزو 9001 | صورتنفيذ 743 حكما وضبط 407 مخالفات مرورية بأسوانمحافظ القاهرة يتفقد أعمال شفط تراكمات المياه"الهجرة": الرئيس كلفنا بنقل كل الأحداث الجارية في مصر لأبناء الخارج60 ألفا إيرادات "الصندوق الأسود" بيوم واحد.. و"الغسالة" في ذيل القائمةخطوات سحب مياه الأمطار المتجمعة أسفل المنازلمحافظ القاهرة يتابع الإنتهاء من عمليات شفط مياه بشوارع العاصمةإجراءات صرف معاش أطفال "المُطلّقة" حال زواجها أو سجنهاوزارة التجارة والصناعة تستضيف اجتماعات اللجنة الحكومية للتجارة والبيئةبصور من طفولتها.. رانيا ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدهاعزت العلايلي يتنبأ من خلال "صدى البلد" بنتيجة مباراة الأهلى والزمالكالحلقة الـ 35 من قيامة عثمان تشعل السوشيال ميدياشاهد.. أحدث ظهور لـ محمد جاد من سيارتهنادر حمدي يحمس جمهوره لاغنيته الجديدة مع أحمد جمالمن دبي.. رانيا منصور تخطف الأنظار بفستان أنيق على إنستجراممن أحدث ظهور لها.. شاهد.. هنادى مهنا فى شهر العسل بالمالديفمن الجيم.. شاهد | تامر هجرس في أحدث ظهور عبر إنستجرام

«المالية»: 300 ندوة للتوعية بالإقرار الضريبي المميكن

-  
مصلحة الضرائب المصرية

تخطط مصلحة الضرائب لتنظيم أكثر من 300 ندوة جديدة للتوعية بالإقرار الضريبى المميكن.

وقال محمد عبدالصمد، القائم بأعمال رئيس قطاع التدريب ب مصلحة الضرائب ، فإن عقد اللقاءات وال ندوات مع كافة قطاعات المجتمع من أهم وسائل نشر الوعي الضريبى تماشيا مع سياسة الدولة نحو التحول الرقمى، والشمول المالى.

وأشار إلى صدور قرار وزير المالية بإلزام الأشخاص الاعتبارية بتقديم الإقرار الضريبى إلكترونيًا، والقرار (296 ) بإلزام الشخص الطبيعى بتقديم إقراره الضريبى إلكترونيًا، بالإضافة إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية ، والتحصيل الإلكترونى وغيرها من محاور تتعلق بالتحول الرقمي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة