إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على طرق شبين القناطر طوخ بسبب السرعة الزائدةإصابة شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالشرقيةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوىسقوط صاحب ثلاجة بحوزته طن لحوم فاسدة فn القاهرةضبط عاطلين قبل توزيعهما المخدرات على عملائهما بالشرابيةمصرع طالبة بكلية العلوم صدمها القطار في بنى سويفالقبض على 7 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالأسماء.. 11 مصابا في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانبنك القاهرة يحقق صافي أرباح 2.5 مليار جنيه ويرتفع بإجمالي الإيرادات 24%البنك التجاري الدولي يعرض تقنية الـATM اللاتلامسية خلال مشاركته في فعاليات "Cairo ICT""الأهلي كابيتال" و"مصر"يستحوذان على 40% من أسهم شركة"IBAG" وكيل "ويسترن يونيون" في مصردينا عبد الفتاح تكتب.. اليوم العالمي للمصارف!انتخابات "النواب": غياب مؤتمرات المرشحين ودعاية مكثفة على الإنترنت في "إعادة المرحلة الثانية"تدشين لجنتي الطاقة والمواطنة في "حكومة ظل حزب الغد" اليومكورونا يلغي النهضات الروحية وسهرات كيهك في كنائس بني سويفافتتاح ملتقى "ابن النيل الأدبي" للنشر والتوزيع 4 ديسمبرانخفاض التسوق بالمتاجر في "الجمعة السوداء" بسبب جائحة كورونا26 قتيلا وعشرات الجرحى في هجوم انتحاري على قاعدة للجيش الأفغاني

بعد يوم من طرحها.. شخص ما لنجل فضل شاكر تحقق أكثر من 150 ألف مشاهدة

-  

حققت أغنية "شخص ما" للمطرب محمد نجل الفنان فضل شاكر أكثر من 50 ألف مشاهدة منذ طرحها أمس وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله، ومن ألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي أماديو.

وتعد الأغنية الجديدة من الأعمال الرومانسية الهادئة، وقام محمد شاكر بالتحضير للأغنية قبل موعد زفافه، الذي كان خلال الأيام الماضية، وقام بإطلاقها حاليا إهداء منه لزوجته كاترينا مراد، حيث قام الفنان محمد شاكر بغنائها خلال حفل زفافه.

ويقول مطلع الأغنية التي تحمل عنوان "شخص ما": "صـحيَ إِحسـاس فِـيَّا كـنت ملَـجِّــــمَاه.. حَـــــرَّك الـقَـلـب اللِي كُـنت مـحَـجِّــمَاه فِي الحَياة دِي وجُودُه كَان فَارِق كِتير.. وَ أنَــا فُــوق الـنَّاس بـحَالها مـنَـجِّـــمَاه".

من ناحية أخرى احتفل الفنان محمد فضل شاكر، 12 أكتوبر، بحفل زفافه، على كاترينا مراد، في حفل خاص، حضره الأهل والأصدقاء، ولم يتم تداول صور للحفل.

ونشر محمد شاكر، صورة له عبر حسابه بتطبيق الصور "انستجرام"، مع زوجته في حفل زفافهما، ليعلن عن الزواج، وعلق قائلًا: «روح نادرة»، وكان والده فضل شاكر أول المهنئين، إذ كتب له: «مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة».

من جهة أخرى، طرح الفنان محمد شاكر والفنانة ريما يوسف ديو جديد حمل عنوان "حبيبي قلّي" على القناة الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتميز العمل الجديد بكونه حاملا لرسائل الحب والحياة، من خلال إبراز أدق التفاصيل الذي أظهرها العمل ، بجمالية جسدت الواقع اليومي لكلا العاشقين ببساطة ودون تكلّف.

حبيبي قلّي: من كلمات والحان ريما يوسف، وميكس وماستر: عباس صباح  ومن إنتاج الفنان محمد شاكر، ويقول مطلع الأغنية: حبيبي قلّي ما شتقتلّي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة