موعد مباراة الأهلي والزمالك.. وتردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقياالذهب يصعد مع تزايد آمال التحفيز بفعل بيانات أمريكية ومخاوف الفيروسوزير المالية: ٤٦ ألف ممول استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون «التجاوز عن مقابل التأخير»أرقام الإغاثة وقت حدوث المطر ..المرور تضع الخط الساخن10 نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة فى السيولانتظام الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ بعد تعطيلها أمساستقرار الدولار و23 بنكا الأكثر سعرا للبيع والشراءفي ذكرى رحيله.. قصة معاناة توفيق الدقن مع المرضأخبار الفن.. شريف مدكور: هو ليه في مجتمعنا عادي الراجل يبين عورته والست لأ؟.. وسر عدم زواج رغدة مرة أخرىبالبنط العريض لـ حسين الجسمي تحقق 296 مليون مشاهدة على اليوتيوبنبيل الحلفاوي عن مارادونا: "كل ما تيجي سيرته أفتكر الضيظوي""كنت سببًا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".. باسل خياط ينعى مارادوناالحلفاوي يتوقع تسجيل هذا اللاعب في قمة نهائي دوري أبطال إفريقيا"حاصلة على ثانوية عامة وتزوجت 3 مرات".. حكايات علا غانم في عيد ميلادهاجودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدنمصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهما

شاهد.. لحظات القبض على زوج كاردي بي بسبب تهديده لمؤيدي ترامب

-  
كاردي بي

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي، صورا للمغنية الأمريكية كاردي بي وهي في حالة انهيار عصبي شديدة بسبب إلقاء الشرطة الأمريكية القبض على زوجها مغني الراب الامريكي off set. 

وظهرت كاردي بي في الصور التي نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية وهي تتوسل إلى رجال الشرطة باطلاق سراح زوجها Off set بسبب حمله لسلاح موجها إلى مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في لوس أنجلوس.

وصرحت المغنية الأمريكية في وجه رجال الشرطة قائلة: "زوجي ليس مسلحا". 

رصدت صحيفة ديلي ميل البريطانية ظهور نجمة الراب صاحبة الـ 28 في عيد ميلادها وهي ترقص مع زوجها وتقوم بتقبيله وسط الجميع في حفلتها التي أقيمت في أحد فنادق لاس فيجاس الأمريكية.

واستقبلت كاردي بي هديتها باهظة الثمن من زوجها، وهي عبارة عن سيارة رولز رويس فاخرة بها لوحة معدنية مصممة خصيصًا لها مع نقش اسم ابنتهما على مقعد السيارة ليضيف اليها بعد التميز في عيد ميلادها الـ 28

وكانت كاردى بى قد أعلنت  نهاية العام الماضى عن انفصالها عن زوجها المغني الشهير offset، مؤكدة أن علاقتهما تدهورت للغاية وأصبحت الحياة لا تطاق.

وقالت كاردي بي بحسب ما جاء في موقع Et الأجنبي أن حياتها مع offset أصبحت مليئة بالدراما، مشيرة الى أن الناس طوال الوقت يطلقون الشائعات عنها وعنه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة