إبراهيموفيتش يقاضي شركة ألعاب إلكترونيةهل يُعاقب إمام عاشور على واقعة البصق في لقاء الزمالك وإف سي مصريلا شوت .. مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر YouTube ماتش برشلونه اليوم لايفلاعب المقاولون العرب يشن هجومًا عنيفًا على إدارة بتروجتمشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروباليفربول يرحب بعودة الجماهير بعد قرارالحكومة البريطانيةختام النسخة 20 من ماراثون الفراعنة للجري تحت رعاية وزارة الرياضةتابع لايف nwe مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف BeIN Sport HD 1″" بث مباشرموعد مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والمعلقين"تهددك بالشلل".. كل ما تحتاج إلى معرفته عن متلازمة جيلان باريه المرتبطة بكورونابفستان أحمر.. زينب غريب تخطف الأنظار عبر إنستجرامفي صالة الجيم .. شاهد أحدث ظهور لـ رامي صبريالأكيل.. تكريم مراد مكرم في ندوة بـ صدى البلد.. صورعصام السقا يكشف عن رأيه فى أحمد السقا وأمير كرارةأسما شريف منير عن مي يعقوبي: جميلة القلب والروحلمخالفتها قانون مزاولة المهنة.. نقابة الصيادلة تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تطبيق شركة ابن سيناعمرو عبد الوهاب وعلاء فاروق يفتتحان البنك الزراعي بالمُغرة|صورمقابل 90 مليون جنيه| إطلاق اسم One Nienty على محطة مونوريل بالعاصمة الاداريةحفل تأبين للراحل حسين شعيشع أيقونة التعليم الطبي فى مصربتعاون أمريكي إنجليزي مصري| وزير النقل يوقع اتفاقية دراسة جدوى لميناء سوهاج الجاف

برفقة إلهام شاهين وهالة صدقي.. إيناس الدغيدي تنشر صورة من الجونة

-  
هاني رمزي والهام وايناس

نشرت المخرجة إيناس الدغيدي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورًا جديدة لها خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.


وظهرت المخرجة إيناس الدغيدي بصحبة الفنان هاني رمزي وزوجته والنجمة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.


وتستمر فعاليات مهرجان الجونة حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.


ويعتبر مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.


كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.


View this post on Instagram

#gff #gounafilmfestival

A post shared by Inas ElDeghedy إيناس الدغيدي (@inas.eldeghedy) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة